مدير عام زنجبار يحضر الدورة التدريبية للجان المجتمعية لمشروع الأمن الغذائي لمنظمة (ADRA) بمنطقة حصن شداد

زنجبار (عدن الغد ) خالد دهمس

حضر صباح  اليوم الاثنين 8/ 8 / 2022م  مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج تدشين الدورة التدريبية للجنة المجتمعية المختارة من اهالي منطقة حصن شداد بزنجبار لرفع الحالات المستحقة ضمن مشروع الامن الغذائي لمنظمة " ادرا " في اطار التدخلات الطارئة والمنقذة للحياة متعددة القطاعات في اليمن بحضور عضو الهيئة الادارية بالمجلس المحلي أ/ عارف عشال  والأخوين ضابطي الامن الغذائي بمنظمة "ادرا"     أ/ عوض المجعلي وأ/ نسرين علي أحمد ومدير الشؤون الاجتماعية زنجبار أ / فهمي السيد ومدير الاشغال زنجبار  أ/ نبيل الباهزي..

تحدث خلالها مدير عام زنجبار موجه الشكر والتقدير للأخوة  في منظمة (ADRA)  على  تدخلهم في عدد من المجالات بمديرية زنجبار ومنها الامن الغذائي للنازحين والمقيمين 
 . 
كما خاطب مدير عام زنجبار الأخوة اعضاء اللجان المجتمعة الذين حازوا على ثقة الاهالي في تنفيذ مشروع الامن الغذائي  بالعمل وفق المعايير التي تحددها المنظمة واختيار الحالات الاشد احتياجاً وتحمل المسؤولية الثقة التي اولها لكم المجتمع..
وتمنى " شيخ" لاعضاء اللجنة المجتمعية  التوفيق في عملكم والاستفادة من ما سيتلقوه في هذه الدورة   من الاخوة الضباط الميدانيين  في منظمة "ادرا" من تدريب على كيفية رفع البيانات والتسجيل للحالات المستحقة..

فيما اكد الضابط الميداني مدرب اللجان المجتمعية بمنظمة ادرا الاخ /  عوض المجعلي عن شكره لقيادة السلطة المحلية وكافة مسؤوليها على تعاونهم وتسهيلهم لعملنا واهتمامهم.. مشيرا الى  أهمية تدريب اللجان المجتمعية المختارة لهذا المشروع بمعايير واهداف المشروع والعمل بدقة ومصداقية وشفافية وهناك تتبع ميداني للحالات المستهدفة..

منوها ان المشروع التدخلات الطارئة و المنقذة للحياة متعددة القطاعات في اليمن يشمل بعض المديريات بمحافظات لحج أبين الضالع..