في يومها الثاني.. فرق التحصين بمديرية بروم ميفع تباشر عملها وتصل إلى أبعد النقاط

بروم(عدن الغد)خاص.

باشرت فرق التحصين في يومها الثاني عملها  في مختلف المناطق والأودية والشعاب والمرتفعات في مديرية بروم ميفع وسط متابعة حثيثة وتواصل مستمر من قبل مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بارميل . 

وحققت فرق التحصين نسب ومعدلات فوق المتوقع حيث بادر الكثير من الأسر والمواطنين بتحصين أبناءهم عبر المواقع الثابتة والمتحركة .

وخلال مباشرة الفرق عملها أوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بارميل أن حملة التحصين الطارئة في المديرية مستمرة وحققت نتائج جيدة مؤكدا أن جميع فرق التحصين تحظى بمتابعة وتواصل مستمر لمعرفة الصعوبات التي تواجهه سير تنفيذ الحملة وحلها ان وجدت والإطلاع على الإنجاز اليومي أول بأول شاكرا كل الجهود المبذولة من فرق التحصين وكل العاملين في الحملة . 

بدوره أفاد علي الأسد باحمران رئيس فريق ضواحي بروم أن هناك تعاون غير مستغرب ورغبة كبيرة لدى الأسر في تطعيم أبناءهم وإنجاح حملة التحصين مبينا أنه رغم وعورة التصاريس وصعوبة الوصول إلى المناطق إلا أن هناك رغبة كبيرة لدى العاملين لتحقيق نتائج جيدة وخدمة المواطنين ورسم البسمة على شفاه كل الأطفال بعد أخذهم جرعة اللقاح والقضاء التام على هذا المرض الخطير هو الغاية التي يرغب الجميع في الوصول إليها .

والجدير ذكره أن فرق التحصين بالمديرية خلال اليوم الأول والثاني حققت نسب ومعدلات جيدة تفوق المتوقع  ومن خلال ذلك تم رفع التقرير اليومي لمكتب الصحة بالمحافظة والذي لاقى الرضا الكبير من حيث النتائج الجيدة وجودة الإعداد .

من/ عبدالرحمن بامزاحم /ت /  أحمد بامزاحم