اليوسفي والعاقل يشرفان على سير حملة التحصين بمنطقة باتيس

أبين (عدن الغد)خاص:

يواصل المركز الصحي بمنطقة باتيس بمديرية خنفر محافظة أبين الحملة التحصين ضد شلل الاطفال الجوله الثالثة التي تستهدف جميع الأطفال دون سن الخامسه  التي   دشنت يوم امس في عموم مناطق مديرية خنفر بمحافظة ابين .

وأكد  مدير المركز الصحي باتيس  الدكتور ناصر العاقل أن الفرق الصحية تلقت دوره تدريب في مجال التحصين وقد باشرت مهامها  يوم أمس  الاثنين في حملة التحصين ضد شلل الاطفال الجولة الثالثة من منزل إلى منزل في منطقة باتيس وضواحيها والتي ستستمر لمدة ثلاثة أيام .

من جانبه أشاد مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور صلاح بالليل اليوسفي بالجهود التي تبذلها فرق التحصين للجولة الثالثة ضد شلل الاطفال أثناء زيارته الميدانية للإطلاع على سير عملية التحصين حيث رافقه أثناء الزيارة عبدالله القاضي مشرف مركزي بوزارة الصحة وعلي عسكر منسق التثقيف الصحي بالمديرية .

ودعا اليوسفي والعاقل الأهالي من أبناء منطقة باتيس وضواحيها إلى الاستفادة من حملة التحصين ضد شلل الاطفال التي تستهدف الأطفال دون سن الخامسة لما لها من فوائد صحية للاطفال وتقي اطفالنا من الإصابة بفيروس شلل الاطفال وطالب من  أولياء الأمور  التعاون مع فرق التطعيم حتى يتسنى لهم القيام بواجبها الإنساني في وقاية  فلذات أكبادنا من فيروس  شلل الاطفال الذي  قد يؤدي الى الهلاك .

*من عبدالله مريقش