المحل يطيح بالنصر وباشحارة يقص أجنحة الصقر في بطولة شهداء الجنوب بزنجبار

أبين (عدن الغد)خاص:

تواصلت عصر اليوم الثلاثاء ولليوم الرابع على التوالي على ملعب المروة المكتسية ارضيته بالعشب الصناعي الأخضر بمدينة زنجبار منافسات بطولة شهداء الجنوب الكروية للفرق الشعبية برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين وبإشراف دائرة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة ، وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بانتقالي م/ زنجبار والتي تقام بمشاركة 22 فريقا رياضيا يمثلون مختلف إحياء ومناطق زنجبار تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وبواقع مباراتين في اليوم الواحد.

وشهد اليوم الرابع  للمسابقة إقامة مباراتين جمعت الأولى فريقي المحل  ونصر سواحل في مواجهة ارتدت عباءة الإثارة والندية حتى لحظاتها الأخيرة والتي أفضت في الاخير إلى فوز فريق المحل  على سواحل بتيجة هدفين مقابل هدف .. سجل هدفي المحل الاعب صالح صنم وأسامة حمدي كريم .. فيما سجل هدف نصر سواحل يسلم رأفت. .ليحجز المحل مكانا له في محطة الدور الثاني.

وفي المباراة الثانية التي جرت عقب نهاية المباراة الأولى وجمعت فريقي باشحاره وصقر باجدار والتي جاءت من طرف واحد وهو باشحارة الذي تمكن من زيارة شباك الصقر في تسع  مناسبات ليسجل أعلى معدل تهديفي حتى الآن بتحقيقه الفوز بتسعة أهداف مقابل هدفين لصقر باجدار الذي كان لقمة سهلة للاعبي باشحارة.. سجل أهداف  الطرف الفائز التسعة نجم اللقاء الأول عباس اسماعيل اربعه اهداف "سوبر هاتريك"  ومحمد فيصل (هدفين) و معتز ابراهيم (ثلاثة) .. وسجل هدفي الطرف الخاسر  أحمد علي ابراهيم  ومروان عبدوه .. ليؤكد فريق باشحارة بهذا الفوز العريض والكبير احقيته في التأهل إلى الدور الثاني.


*من عبدالله عيسى