بمناسبة اليوم العالمي لمواجهة المخدرات ..مكتب إعلام عدن ينظم ندوة توعوية وإرشادية

عدن(عدن الغد)خاص.

نظّم مكتب الإعلام بالعاصمة المؤقتة عدن بالشراكة مع مركز عدن لتوعية من خطر المخدرات ، اليوم الثلاثاء ، ندوة توعوية للتوعية من خطر المخدرات على الفرد والمجتمع .

حيث ناقشت الندوة عن دور الخطباء والآباء والمجتمع والأسرة في التوعية من خطر المخدرات، وتأثيرها السلبي على سلامة المجتمع. 

وكما قدّم مدير مركز عدن لمكافحة المخدرات في العاصمة المؤقتة عدن الدكتورة سعاد علوي في ندوة كلمة توعوية قالت فيها "أن أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات والندوات للتوعية من تعاطي المخدرات، وذلك لخطورتها وأضرارها على المجتمع، وشدد على ضرورة تكاتف كافة فئات وشرائح  المجتمع في العاصمة عدن بكل مكوناته لمحاربة كافة الظواهر التي تهدد أمن واستقرار البلاد وتكثيف البرامج التوعوية لفئة الشباب باعتبارهم الأمل للنهوض بالوطن.

إلى ذلك قال مدير مكتب الإعلام بالعاصمة المؤقتة عدن، الأستاذة هدى الكازمي: إن مكتب الإعلام يولي المجال التوعوي أهمية كبيرة في مختلف القضايا المجتمعية، لافتاً بأن مكافحة المخدرات مسؤولية مشتركة تقع على عاتق الجميع في ظل انتشار المخدرات بشكل فضيع في الآونة الأخيرة الذي بسببه انتشرت الجرائم المأسوية في أوساط مجتمعنا.

وتخللت الندوة عدد من المشاركات والمقترحات من المشاركين وفيها تم طرح التوصيات التي تطالب الأجهزة الأمنية ببذل المزيد من الجهود للقيام بمهامها في ضبط مروجي المخدرات بين أوساط المجتمع، وكذلك تفعيل التوعية بتلك المخاطر التي تدمر عقل الإنسان وتهدد كيانه ومجتمعه.

وحضر الندوة كلا من 

المشرف العام للندوة الأستاذة سحر خليل , ونائب مكتب الإعلام بالعاصمة عدن، الأستاذ عبد القادر الرباش ، وبحضور فروع مدراء مكاتب الإعلام بالمديريات وممثلين عن الإعلام العسكري في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

وعدد من الصحفيين والإعلاميين الممثلين عن الصحف والمواقع الإخبارية في العاصمة عدن.