فريق الزيادي يتأهل للدور الثاني على حساب فريق مقيطير بهدفين لهدف ...

لحج (عدن الغد ) فهد العكمة

استطاع فريق الزيادي أن يحقق فورا ثمينا على  نظيره فريق  المقيطير بهدفين لهدف عصر اليوم على ملعب الهجل الرياضي ضمن منافسات دوري اللجان المجتمعية بمديرية تبن بنسخته الأولى ، وبدعم السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمناضل محسن جعفر السقاف ..

وفي الدقائق الاولى من عمر  الشوط المباراة الأول  حاول  فريق المقيطير  فرض سيطرته على منتصف الملعب ووصل  إلى منطقة جزاء  فريق  الزيادي أكثر من مرة ، لكن فريق الزيادي الذي بدأ مرتبكا تمكن أن  يحرز هدف السبق ، في الدقيقة الـ25 من كرة ثابتة  ارسلها  اللاعب معاد ماطر  صوب المهاجم   شكري الجند  ليسكنها  في مرمى حمادة محفوظ  حارس فريق المقيطير  ويتراجع بعدها مستوى الضغط لفريق المقيطير على فريق الزيادي  لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد .

و في شوط (البُدلاء) الثاني تكرر سيناريو الهدف الثاني لفريق الزيادي  من كرة عرضية استقبلها اللاعب معاد ماطر برأسه ليحولها للمهاجم شكري الجند ليعلن هدفه الثاني في الدقيقة الـ16 . 
فريق المقيطير  حاول أن يغير النتيجة حتى  يعود إلى أجواء المباراة  من خلال  هجومه المكثف ، ونجح  اللاعب فواز صالح أن يقلص الفارق من كرة قوية في الدقيقة الـ28  ويُسجل هدفا وحيدا لفريقه  ، لتزداد المباراة بعد ذلك  إثارة وحماسة حتى أطلق حكم المباراة الكابتن عهد خرابه  صافرة الأخيرة معلنا انتهى المباراة بفوز فريق الزيادي بهدفين مقابل هدفا لفريق مقطير .
وبهذا الفوز تأهل فريق الزيادي إلى الدور الثاني بجانب فريق الحاسكي وفريق الشظيف  وفريق امجرباء 
ويلتقي عصر يوم غدا الأربعاء على ملعب الهجل  فريقا الكدام ودكيم

حضر المباراة عضوا اللجنة المنظمة 
 الكابتن ابوبكر النينو. والاستاذ سعيد علي مرشد 
والاخ عارف بحرور رئيس اللجنة المجتمعية لقرية المقيطير .
للاخوين/ قادري العقربي وبكري العقربي المشرفين على تجهيز الملعب

وجمهور من عشاق كرة القدم