آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:05م

إعلانات


إعلان المناقصة العامة للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي رقم ( 7 ) لسنة 2022

الثلاثاء - 28 يونيو 2022 - 09:32 ص بتوقيت عدن

إعلان المناقصة العامة للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي رقم ( 7 ) لسنة 2022

عدن(عدن الغد)خاص

إعلان مناقصة 

إعلان المناقصة العامة رقم ( 7 ) لسنة 2022 تعلن المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم ( 7 ) لعام 2022 م لتوريد ورق مسطح 70 جرام كالتالي : 

( تمويل ذاتي من حساب المؤسسة )

 • على الراغبين بالمشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي - الإدارة العامة التنفيذية / عدن . خور مكسر- جولة فندق عدن - عمارة باهد - الدور الثالث - شقة رقم 12 ، واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ وقدره ( 20.000 ) ريال ، لا ترد . . آخر موعد لبيع الوثيقة هو يوم الأحد الموافق 24 / 7 / 2022 . • يقدم العطاء من أصل وصورة في ظرف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر وأي ظرف غير مختوم بالشمع الأحمر سيتم إعادته لصاحبه إلى العنوان التالي: المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي - الإدارة العامة التنفيذية / عدن . خور مكسر- سكرتارية لجنة المناقصات - جولة فندق عدن - عمارة باهدا - الدور الثالث - شقة رقم 12 ، وي طيه الوثائق التالية : 

1- ضمان بنكي غير مشروط بواقع كما ذكر أعلاه صالح لمدة 60 يوما من تاريخ فتح المظاريف أو شيك مقبول الدفع . 

2 - صورة من البطاقة الضريبية سارية المفعول + صورة من شهادة ضريبة المبيعات سارية المفعول . 

3 - صورة من البطاقة التأمينية ، والزكوية سارية المفعول . 

4 - سند تسديد رسوم المناقصة ، مع صورة من شهادة مزاولة المهنة سارية المفعول . 

• آخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة ( العاشرة والنصف صباحاً ) من يوم الخميس الموافق 28 / 7 / 2022 . ولن تقبل العطاءات التي تقدم بعد هذا الموعد وسيتم إعادتها مغلقة . • سيتم فتح المظاريف بمقر المؤسسة بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم . 

• يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة قبل شرائها وذلك خلال الدوام الرسمي لفترة ( 25 ) يوما من تاريخ نشر أول إعلان . • على جميع المتقدمين احضار أصول البطاقات والشهادات للمطابقة بعد فتح المظاريف .