قيادة قوات حرس المنشآت تناقش أعمال النصف الأول من العام الجاري

عدن (عدن الغد) خاص :

ترأس العميد احمد مهدي بن عفيف، اليوم الإثنين، الإجتماع النصف سنوي لقيادة قوات حرس المنشآت الحكومية بحضور اركانات القوات وقادة المنشآت.

وناقش العميد أحمد بن عفيف خلال الاجتماع مع قيادة قوات حرس المنشآت الحكومية الأعمال المنجزة خلال النصف الأول من العام الجاري 2022م.

وفي مستهل الاجتماع اطلع العميد أحمد بن عفيف على سير العمل في المنشآت والمرافق الحكومية التي تتولى تأمينها قوات حرس المنشآت مشددا على ضرورة رفع وتيرة العمل والالتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة عن القيادة.

وأكد العميد أحمد بن عفيف على ضرورة الاهتمام بالافراد وحل مشاكلهم من قبل قياداتهم الميدانية مشيدا بالإرادة الصلبة والمعنويات العالية التي يتميز بها منتسبي قوات حرس المنشآت الحكومية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد عامة.

وشدد بن عفيف على أهمية التعامل بحذر مع المواطنين أثناء حدوث أي احتجاجات في المرافق والمؤسسات الحكومية مؤكدا وقوف القوات إلى جانب المواطن طالما يتبع القانون ولا ينجر نحو الفوضى وتخريب الممتلكات العامة.

ووجه بن عفيف شكره لقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على جهودهما لتطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة.

عقب ذلك ناقش المجتمعون أهم الأعمال المنجزة خلال النصف الأول من العام الحالي والمشاكل والصعوبات التي تواجه عمل قوات حرس المنشآت ورفع التقارير بها إلى القيادة.