البادية وسواعد الخير يوقعان اتفاقية تنفيذ مشروع الأضاحي في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى في تنفيذها كلاً من مؤسستي سواعد الخير الإنسانية ومؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية هي المساهمة في التنمية المستدامة  والعمل على أن تكون الخدمات الصحية والتعليمية ومشاريع الغذاء والايواء  قادرة على الإستجابة العاجلة في المكان والزمان المناسب

قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية صباح يومنا هذا الإثنين الموافق: 2022/6/27 م بتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون في تنفيذ عدة مشاريع تنموية وكذا مشاريع عشر ذي الحجة والأضاحي للعام الحالي 1443هـ تحت شعار أضحيتك إغاثة وقربة.

وصرح الدكتور / علي الدويل رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثه بقوله : من ضمن المشاريع الموسمية التي تسعى مؤسستي البادية وسواعد الخير في تنفيذها والتي تعود بالنفع العام للمجتمع (مشروع توزيع الأضاحي) والتى تستهدف الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً  .

معرباً عن شكره وتقديره لــ مؤسسة البادية لما يقومون به من أعمال إنسانية  في قطاعات مختلفة كان من شأنها إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر الفقيرة و المتعففة .

وصرح الأستاذ  محمد دهلوس  مسؤول العلاقات العامة في مؤسسة البادية بأن هذا الإتفاقية تأتي في إطار التعاون والمشاركةوتبادل الخبرات في تنفيذ المشاريع النوعية مع المؤسسات الفاعلة وذلك من خلال المشاريع النوعية والإغاثية والإنسانية المختلفة التي تخدم الصالح العام.

وإضاف : بأن هذا التوقيع يشمل إعتماد تنفيذ مشروع الأضاحي للعام الحالي 1443هـ في محافظة عدن بتمويل من مؤسسة البادية وتنفيذ مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تحت شعار أضحيتك إغاثة وقربة سائلاً المولى عز وجل أن يجزي المتبرعين خير الجزاء.

حضر توقيع الاتفاقية كل من :

أ. نادر عبد القوي محسن المدير التنفيذي لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية

ا. مجدي باشعيوث مدير إدارة المشاريع في مؤسسة البادية