مدير أمن العاصمة عدن يلتقي ممثلي منظمة التنسيق الإنساني

عدن ( عدن الغد ) خاص :

التقى مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي اليوم الإثنين ممثلي منظمة الانتشاء الانساني للأمم المتحدة وذلك في مقر إدارة أمن العاصمة عدن بمديرية خور مكسر.

وضم لقاء ممثلي المنظمة الخاصة بالتنسيق الانساني كلا من السيد نايلس ممثل منظمة الانتشاء والمنسق الإنساني والسيد سانيو كوفي كبير المستشارين الامنيين للامم المتحدة ومحمد الموحدة مسؤول الأمن والسلامة والمنسق الأمني .

وفي اللقاء قدم ممثلو المنظمة شرحآ مختصرآ لمدير أمن العاصمة عدن مطهر الشعيبي عن أهم الصعوبات والعراقيل التي تواجه المنظمات الإنسانية وموظفيها إثناء تحركاتهم على مستوى المناطق المحررة.

كما تناول اللقاء السبل الكفيلة بتسهيل عمل المنظمات في بعض المناطق المحررة التي تحتاج لدعم المنظمات الإنسانية وإمكانية الوصول لها لتقيم الوضع الإنساني الذي يواجه تلك المناطق منذ فترة طويلة .

وفي اللقاء اشار مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي " إننا في الأجهزة الأمنية نؤكد لكم ان هذا التنسيق المشترك سيسهم من تسهيل سير عمل موظفي المنظمات وتحركاتهم أثناء تنفيذ اعمالهم بصوره افضل نحو الجانب

الإنساني الذي تشهده البلاد.

حضر اللقاء نائب مدير أمن عدن العميد ابو بكر جبر ومستشار مدير آمن عدن العقيد وحيد عبد الوالي ومسؤول العمليات المشتركة بالعاصمة عدن عبد الحكيم باتيسير وبعض المسؤولين في وزارة الخارجية ومسؤولين أمنيين من

وزارة الداخلية وأمن العاصمة عدن.