استقلال باجدار والصرح يعبران إلى ثاني أدوار بطولة شهداء الجنوب للفرق الشعبية بزنجبار

أبين(عدن الغد)خاص:

تواصلت عصر اليوم الأثنين ولليوم الثالث تواليا على ملعب المروة المكتسية ارضيتة بالعشب الصناعي الأخضر بمدينة زنجبار منافسات بطولة شهداء الجنوب الكروية للفرق الشعبية برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين وبإشراف دائرة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة ، وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بانتقالي م/ زنجبار والتي تقام بمشاركة 22 فريقا رياضيا يمثلون مختلف إحياء ومناطق زنجبار تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وبواقع مباراتين في اليوم الواحد.

وشهد اليوم الثالث للمسابقة إقامة مباراتين جمعت الأولى فريق استقلال باجدار بنظيره استقلال عمودية في واحدة من أمتع مباريات البطولة بعد أن حفلت مجرياتها بالمتعة والإثارة حتى لحظاتها الأخيرة والتي أفضت في الاخير إلى فوز فريق استقلال باجدار بتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.. سجل خماسية استقلال باجدار كل من حمزة صالح( هدفين ) وعباس الخضر وفتحي حسين منصر وعلي الخضر بواقع هدف لكل واحد منهم ، فيما سجل أهداف الخاسر فاروق شريهد هدفين وشهدي محمد من علامة الجزاء.

وفي المباراة الثانية التي جرت عقب نهاية المباراة الأولى  سار فريق الصرح على خطى استقلال باجدار عندما اثخن شباك منافسه فريق التضامن بستة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة لم تخلو من الإثارة مع تفوق واضح  للاعبي الصرح في أرضية الملعب مكنهم من تحقيق ذلك الانتصار الكبير.. سجل أهداف الصرح محمد محمود كمبش هدفين  ومحمد صالح مقط حيدره عبدالله قيسان ومحمد عمر الهدف الرابع والهدف السادس حسين ماهر .

وبنتيجتي مباراتي اليوم الأثنين ينضم فريقا استقلال باجدار والصرح إلى قائمة الفرق  المتأهلة سلفا إلى الدور الثاني من البطولة وهي ( المسيمير - اتحاد سواحل - كاظمة - باجدار ).


*من عبدالله عيسى