وقفة احتجاجية سلمية في تريم لإيقاف عبث المتنفذين بمجاري السيول

(عدن الغد)خاص.

نظم أهالي مدينة تريم صباح اليوم الأربعاء 25 مايو وقفة احتجاجية سلمية أمام المجمع القضائي بمديرية تريم ومبنى السلطة المحلية لوضع حد لعبث المتنفذين في المدينة بمجاري السيول.

وندد الأهالي في الوقفة بالبناء الذي يقوم به بعض المتنفذين في أرض (الاغياب)  في أرض عيديد بكونها على مجرى السيول ويهدد البناء فيها كل مدينة تريم وخاصة حارة المحيضرة وعيديد والجدي والسويم وحصن عوض وكل حارات تريم. 

وطالب الأهالي في الوقفة الاحتجاجية بتوقيف العمل فورا في تلك المزرعة وكل مزارع المنطقة حتى يتم حل مشكلة مجاري السيول ومطالبة كل السلطات بمحافظة حضرموت أن تقف وقفة جادة مع الاهالي ضد كل العابثين بمجاري السيول بتريم وسرعة حل تلك المشكلة. 

وفي الوقفة تقدم أهـالي مديريـة تـريم ( المحيضـرة- عيديـد- الجـدي - السـويم - حصـن عـوض) بالاعتراض على العمل الذي يقوم بعض المتنفذين حيث أن العمل الذي يقومون به فـي تلك الأرض وسد مجرى السيول وتحويل مجراها إلى مجرى واحد  سيشكل ضغط على ذلك المجرى بعد أن سدو مجرين آخرين وهذا الأمر سيؤدي إلى ارتفاع منسوب الماء مما سيؤدي إلى كارثة في الأرواح و الممتلكات.

ورفع الأهالي في الوقفة الاحتجاجية لافتات تطالب بإيقاف العمل فورا في المزارع التي تمر فيها السيول بمدينة تريم و لافتات تحمل السلطة المحلية بوادي حضرموت وتريم خاصة مسؤولية عدم التحرك فورا لإيقاف ذلك العبث وتحميلهم مترتبات مايحصل لاحقا.

من*أمجد يسلم صبيح