دحه والطائفي يلتقون بنقابات الأجرة بزنجبار

ابين (عدن الغد) خالد دهمس

عقد صباح اليوم بمكتب مدير عام مديرية زنجبار اجتماع بقيادة نقابات الاجرة بزنجبار بقيادة الاخوين مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي  الشيخ / حيدرة دحة الفضلي ومدير عام فرع وزارة النقل بالمحافظة د. محمد الطائفي
ضم ممثلي نقابات الأجرة زنجبار _(عدن  _جعار _ الكود _شقرة ) ناقش الاجتماع تنظيم عمل الفرز وبما يسهم في تقديم خدمة مقبولة للركاب مع مراعاة معايير الامن والسلامة.

كما اكد في الاجتماع كل من دحة والطائفي على تقديم خدمة بمستوى مقبول ولا نقول عالي من خلال صيانة وتأثيث المركبات وحافلات النقل خاصة في الخطوط الطويلة ومساعدة مالكي الحافلات من قبل النقابة في تكاليف اصلاحها..

كما اقر الاجتماع تشكيل لجنة من المرور والنقابة وفرع وزارة النقل والسلطة المحلية زنجبار لتحديد السيارات الغير صالحة والمتهالكة وصيانتها ان كانت قابلة للصيانة.

وشدد الاجتماع على توريد مستحقات رسوم النقل  الخاصة  بالسلطة المحلية من مختلف الفرز وعلى نقابات الأجرة بالخطوط المذكورة عدم التعامل مع اي اشخاص او جماعات في تسليم الرسوم المقررة وابلاغ السلطة المحلية عن اي تدخلات من اي جهات او اشخاص غير رسمية وليس مخولة قانوناً.

كما طالب ممثلي نقابات الاجرة كل من السلطة المحلية وفرع وزارة النقل بحماية الفرز الرسمية وسيارات الاجرة من نقل الركاب بسيارة خاصة وخارج نظام الفرز.

كما شكا ممثلي النقابات من قلت وجود محطات بيع المشقات النفطية بزنجبار وطالبوا بوجود محطة تتبع شركة النفط تبيع بالسعر الحكومي تكون بعاصمة المحافظة زنجبار  مخصصة فقط لسيارات الاجرة عبر كرت يحدد الكمية المصروفة باليوم وهذا سيساعد في تخفيظ اجرة النقل.

حضر الاجتماع عضو المجلس المحلي رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية الاخ / محفوظ محمد عبدالله فارع و مدير مكتب المدير العام الاخ/ أحمد فضل سالم ومدير مكتب النقل مديرية زنجبار الاخ / أحمد عبدالله حيدرة لسود ومدير مكتب الاعلام زنجبار خالد دهمس