الإدارة الاعلامية بانتقالي ابين تنظم دورة تدريبية لمدراء الادارات الإعلامية بالمديريات في مجال إعداد الخطط والتقارير

ابين (عدن الغد) خاص

برعاية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين برئاسة الأستاذ محمد أحمد الشقي.

نفذت الادارة الاعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين صباح اليوم بقاعة منسقية جامعة أبين بمدينة زنجبار, دورة تدريبية لمدراء الادارات الاعلامية بمديريات المحافظة في مجال إعداد الخطط والتقارير ومحاضر الاجتماعات ، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ محمد الشقي ، وعضو الجمعية الوطنية الشيخ حسام عواس الجعدني ، ومدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت  .

وفي افتتاح الدورة القى الاستاذ محمد أحمد الشقي كلمة رحب فيها بالمشاركين في الدورة, مشيراً إلى أهمية هذه الدورة في تطوير قدرات الاعلاميين وادائهم العملي في اعداد وانجاز التقارير ومحاضر الاجتماعات للأنشطة المديريات في موعدها المحدد. داعيا الاعلاميين الى الارتقاء بمستوى الاعلام وموكبة التطورات السياسية والعمل وفق متطلبات المرحلة الجديدة في خدمة قضيتنا الجنوبية.

ومن جانبه حث عضو الجمعية الوطنية الاستاذ حسام الجعدني, المشاركين على الاستفادة القصوى من المعارف والمهارات التي تم تناولها في الدورة, والعمل على تطبيقها في نطاق إدارته.  

وبعد ذلك بدأت جلسات الدورة التدريبية بمعية المدرب سالم صالح المخيري ، مستعرضاً فيها أهداف الدورة لمدراء الادارات الاعلامية, فيما يتعلق بإعداد الخطط الفصلية والسنوية وانجاز التقارير ومحاضر الاجتماعات وفق اسس تنظيمية متبعة .