مدير ادارة الرقابة والتفتيش بمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء ومدير تربية ثمود في ضيافة الدكتور علي صالح العامري

ثمود((عدن الغد)) خاص

على هامش زيارته الاشرافيه والتفقديه العملية الامتحانيه بمديريات الصحراء ثمود ورماه قام الاخ مدير ادارة الرقابة والتفتيش بمكتب وزارة التربية والتعليم الاستاذ ناصر بن حمده والاستاذ احمد محمد بن الشيخ ابوبكر مدير ادارة التربية بمديرية ثمود بزيارة الى  الدكتور علي صالح العامري عضو المجلس المحلي ببيته بمديرية ثمود على شرف ظيافته ودعوته.

حيث رحب الدكتور علي صالح العامري بالضيوف الكرام الاخ مدير ادارة الرقابة والتفتيش ومدير التربية بالمديرية شاكرا لهم تلبية الدعوة والزيارة.

وفي الزيارة تم تبادل الاحاديث الودية عن اهمية التعليم وعن العديد من الامور التي تتعلق بسير الامتحانات والسلوكيات الخاطئه المرافقه العملية الامتحانية.

كماتم الحديث حول العديد من الطلاب والطالبات  الخريجين من الثانوية والذين استكملو دراستهم الجامعية وانخراطهم في العديد من المجالات.

من جانبة عبر الاخ مدير ادارة الرقابة والتفتيش ومدير التربية بالمديرية عن شكرهم الجزيل للدكتور علي صالح العامري على حفاوة استقباله وكذلك اهتمامه بالعملية التربوية والتعليمية متمنين له كل التوفيق والنجاح..

الدكتور علي صالح العامري شخصيه اجتماعية ورياضية وصحية قدم خدمه للصحراء خصوصا في الجانب الصحي منذو الثمانينات وعندما شغل منصب مدير مستشفى ثمود الريفي وقدم خدمه للمواطنين وتقديم  وتوفير لهم العلاجات والاستشارات الطبيه، كما ان الدكتور علي صالح العامري من اللاعبين القدامى بمديرية ثمود وشخصية رياضية متابعه للرياضيه رئيس نادي ثمود الثقافي والرياضي وله دور في اقامة وتاسيس العديد من الافرقه ودعمها وتفاعله في الانشطه الريا ضيه وكذلك حتى التربويه.ويحظى الدكتور علي صالح العامري باحترام الجميع...

حضر الزياره 
الاستاذ ناجي قصعور مدير ثانوية ثمود 
الاستاذ حسن بن سعد