استئناف العمل في سفلتة شوارع مدينة الغيضة بتمويل من البرنامج السعودي

(عدن الغد) خاص :

 

استأنفت مؤسسة (بن مبارك للتجارة والتوكيلات العامة) ، العمل في مشروع إعاده تأهيل الشوارع الداخلية لمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، الذي يجري تنفيذه بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ، بعد إنتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

حيث استأنفت الشركة المنفذة العمل بدءً بسفلتة السوق العام للمدينة وترميم خناق الصرف الصحي من أمام شركة القطيبي للصرافة، مروراً بشارع (محمد إسماعيل) ثم مسجد الروضة.

وأشار المهندس فاضل حزام مبارك ممثل الشركة المنفذة للمشروع إلى أنه سيعقب ذلك وضع طبقة أسفلتية سماكة (3 CM) للشارع بشكل عام .. فيما بدأت الأعمال في تبليط الأرصفة ببلاط الأنترلك بشارع المحافظة وستعقب السفلتة الحالية طبقة ثانية بخط المحور من أمام شركة الكريمي للصرافة مروراً بتقاطع الجامعة الى دوار المهاء، وسيتم استكمال أعمال الردم لطبقة البسكرس والسفلتة بشارع المقبرة.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع ضمن خطة السلطة المحلية ممثلة بمعالي محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر تطوير مدينة الغيضة ومعالجة أضرار إعصار لبان ورفع المعاناه عن كاهل المواطنين وضمن تدخلات البرنامج السعودي لتنمبة واعمار اليمن ودعم الحكومة السعودية في التنمية والإعمار في المهرة.