آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:37م

أخبار عدن


الوزير الزعوري يطلع على المراحل النهائية من مشروع مدرسة الكويت الذي تنفذه مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية

الأربعاء - 18 مايو 2022 - 08:19 م بتوقيت عدن

الوزير الزعوري يطلع على المراحل النهائية من مشروع مدرسة الكويت الذي تنفذه مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية

عدن (عدن الغد) خاص :

اثنى معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري على ماتقدمه دولة الكويت حكومة وشعبا لشعبنا في مختلف المجالات ضمن "حملة الكويت الى جانبكم".

كما اشاد معالي الوزير بالدور الذي تقوم به مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية وتبنيها مشاريع تنموية مستدامة تلبي طموحات وآمال المجتمع.

واستمع معالي الوزير من الاخ  رائد إبراهيم رئيس المؤسسة خلال لقاءه صباح اليوم بمكتبه الى شرح مفصل عن المراحل الاخيرة لمشروع بناء مدرسة الكويت للتعليم الاساسي بمنطقة  بئر ناصر مديرية تبن محافظة لحج الذي تنفذه المؤسسة  بدعم وتمويل من دولة الكويت الشقيق ضمن "حملة الكويت الى جانبكم" والذي تم التوقيع عليه في آذار مارس من العام الماضي.

كما تم خلال اللقاء الاتفاق على بدء الدورات التدريبية في مجال بناء القدرات لموظفي وكوادر ديوان الوزارة بدعم من المؤسسة..

من جهته أكد الاخ رائد ابراهيم رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية  ، على عمق الشراكة الفاعلة بين الوزارة والمؤسسة التي تتجلى من خلال البرامج والانشطة والمشاريع التنموية التي تنفذها المؤسسة تحت اشراف الوزارة وتوجيهات معالي الوزير الدكتور الزعوري..

حضر اللقاء الاخ صالح محمود ابوسهيل القائم باعمال وكيل الوزارةلقطاع الرعاية ومحمد علي  الصماتي مدير عام الجمعيات والمؤسسات والدكتورة رضيه باصمد ومن جانب المؤسسة الدكتور عماد عبدالرحيم المدير التنفيذي للمؤسة وزكريا بامحيمود مدير مكتب رئيس المؤسسة.