"السعيدي : عودة نشاط المؤسسة الاقتصادية من عدن أولوية لقيادة المجلس الرئاسي

عدن ( عدن الغد ) خاص :

بالتزامن مع عودة القيادة السياسية ممثلة بالمجلس الرئاسي والحكومة الى محافظة عدن وحالة النشاط التي تشهدها المرافق والمؤسسات الحكومية بعد عودتها الى العاصمة عدن في ظل التحول السياسي الجديد .

قام صباح اليوم مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي بزيارة تفقدية الى قطاع الملح التابع للمؤسسة في مديرية المنصورة محافظة عدن.

وخلال الزيارة كان في استقباله مدير عام قطاع الملح بعدن العميد "ياسر محمود محمد" اطلع السعيدي على عملية الانتاج في هذا القطاع الحيوي العريق الذي يشهد تطورا ملموسا منذ استعادة نشاطه بعد الحرب .

واشاد المدير السعيدي بمستوى الانضباط الذي لمسه من قبل كوادر القطاع ،وحالة الانجاز الذي تحقق منذو استعادة النشاط الاقتصادي لقطاع الملح عقب توقفه عام 2015 بسبب الحرب ليعاود نشاطة بطاقه انتاجية عالية.

وقال السعيدي ان هذه الزيارة لقطاع الملح تأتي ضمن برنامج تنموي يستهدف كافة القطاعات التنموية التابعة للمؤسسة الاقتصادية بعدن ، يواكب عملية التحول السياسي الجديد الذي نتج عن اتفاق الرياض .

واوضح العميد السعيدي الى ان عودة نشاط المؤسسة الاقتصادية من عدن هي أولوية لقيادة المجلس الرئاسي الذي وجه بعودة المدير العام اليها ، وسرعة تفعيل عمل نشاط المؤسسة من العاصمة عدن ومنها الى كافة المحافظات المحررة

.

كما أكد السعيدي انه خلال المرحلة القادمة ستحظى العاصمة عدن اهتماما خاصا يستهدف تحسين كافة الخدمات بالتنسيق والتعاون مع قيادة السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ احمد حامد لملس وزير الدولة محافظ العاصمة بما يخدم المواطنين بالمحافظة.