مجلس نادي المكلا الرياضي يعقد اجتماعه الدوري بالعام الجديد 2022م ويؤكد عودة النشاط الكروي والسلوي بالنادي

المكلا(عدن الغد)خاص:

عقد مجلس إدارة نادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي اجتماعه الدوري الاول  للعام الجديد 2022م برئاسة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ انور عوض الجعيدي .

وكرس الإجتماع لمناقشة جملة من  القضايا الشبابية والرياضية وتفعيل النشاطات المتعددة والمتنوعة التي تمارس في إطار النادي إضافة إلى خطة  الإدارة خلال الفترة القادمة .

وفي مستهل الإجتماع  أكد أهمية الدور الذي يجب أن يتطلع إليه الجميع ممن في الإدارة وقيادة مجلس الفرق الشعبية بالنادي في المساهمة نحو المساندة الحقيقة لخدمة شباب النادي والنهوض بجميع الالعاب الرياضية التي يمارسها النادي خلال العام الجديد .

مضيفآ  أن الجميع يجب أن يدرك أن النادي أمام مرحلة من  الطموحات المستقبلية في جانب البنية التحتية والمصاحبة للتحديات الكبيرة استعادة الوهج الرياضي لهذا النادي العريق .

واستعرض الجعيدي الخطة العامة لعمل الادارة خلال المرحلة المقبلة في متابعة إستكمال إنجاز المشاريع الخاصة بالنادي الخاصة بالمقر ومنشأة ملاعب الظل   للفقيد طاهر حاج باسعد الذي ينفذ عبر السلطة المحلية بالمديرية وفقاً لتوجيهات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني راعي الشباب بالمحافظة ،وكذا استعادة النشاط الكروي للفريق الأول وفريق كرة السلة وبقية الالعاب بالنادي .

مشيداً بالجهود التي بذلتها اللجنة المكلفة من الادارة وقيادة وأعضاء مجلس الفرق الشعبية في عمليات الإصلاحات المواصلة في ملعب كرة القدم بالمنشأة الرياضية المتكاملة بمنطقة خلف التابعة للنادي كاكبر مساحة في حضرموت لإقامة مشروع استراتيجي رياضي متكامل في المستقبل ..

وكان الاجتماع قد استعرض التقارير  والتكاليفات التي تم إنجازها من الإجتماع السابق في نهاية العام المنصرم .