الشيخ بن حريز يلتقي ثلة من الإعلاميين الشباب بمخيم العيون ويؤكد أهمية دور الرسالة الإعلامية لخدمة حضرموت

المكلا(عدن الغد)خاص:

التقى الشيخ صالح بن حريز رئيس لجنة الهبة الحضرمية بمخيم العيون ثلة من الشباب الإعلاميين والصحفيين من مختلف وسائل الإعلام لاطلاعهم على حجم الجهود المبذولة من قبل قيادة الهبة الشعبية الحضرمية لانتزاع حقوق ومطالب حضرموت المشروعة .

وخلال اللقاء رحب الشيخ صالح بن حريز بالاعلاميين والصحفيين الشباب الذين قدموا لمخيم العيون مؤكداً لهم أهمية وضرورة رسالتهم الإعلامية في نشر الوعي وتعزيز ثقافة التصالح والتسامح والسلام .

وأوضح الشيخ بن حريز رئيس لجنة الهبة الحضرمية لوفد الإعلاميين والصحفيين أن حضرموت عانت منذ عقود من التبعية والاقصاء المتعمد وسياسة التجويع الجائرة بحق أبناء المحافظة في الوقت الذي ترفد فيه حضرموت أكثر من 75 بالمئة من خزينة الدولة بفضل خيراتها وثرواتها .

وأشار الشيخ صالح بن حريز إلى أن  قيادة الهبة ما زالت مستمرة في جهودها لاستمرارية الهبة موضحاً الخطوات التصعيدية التي تنوي قيادة الهبة الحضرمية القيام بها في سبيل تحقيق مطالب وحقوق حضرموت المشروعة كونها تمثل شرف وعز حضرموت ولا يمكن التراجع عنها أو التسويف فيها .

وأضاف الشيخ بن حريز أن قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون وكل المرابطين فيه لم يتواجدوا في هذه البقعة ويتركوا خلفهم أهلهم واشغالهم إلا لأجل هدف واضح وهو مستقبل حضرموت وعزتها وكرامتها بعيداً عن سياسة الظلم والتهميش والتجويع والتركيع الذي مورست بحقهم عقود طويلة .

وبدورهم أعرب وفد الإعلاميين والصحفيين الشباب عن مدى أرتياحهم بلقاء قيادة الهبة الحضرمية ممثلة بالشيخ صالح بن حريز قائد الهبة والمرابطين بمخيم العيون والاستماع منهم لأبرز النقاط الأساسية والمهمة في مواصلة الهبة وتصحيح مسارها وإعادة البوصلة بالشكل الصحيح لما يخدم حضرموت وأهلها .

وأكد وفد الإعلاميين والصحفيين أنهم إلى جانب المطالب والحقوق المشروعة لأبناء حضرموت وأنهم مستعدين ليكونوا عونا في توحيد جهودهم في إطار سياسية إعلامية موحدة تخدم حضرموت في تحقيق الهدف المنشود والمتمثل في انتزاع مطالب وحقوق حضرموت كاملة غير منقوصة .