محافظ المهرة يفتتح الاجتماع السنوي لقادة الوحدات وفروع المصالح ومديرِيِ أمن المديريات

المهرة(عدن الغد)خاص:

افتتح معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، رئيس المجلس المحلي، اليوم، الاجتماع السنوي لقادة الوحدات وفروع المصالح ومدراء أمن المديريات والإدارات الأمنية بالمحافظة ، بحضور المدير العام للأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة.

وفي اللقاء ثمّن المحافظ بن ياسر، جهود الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية كافة في استتباب الأمن والحفاظ على مؤسسات الدولة، في ظل ظروف اقتصادية صعبة لم تثنهم عن القيام بواجباتهم الوطنية تجاه الوطن والمواطن، داعياً إلى معالجة أي سلبيات وتنفيذ المهام بالشكل المطلوب.

ودعا المحافظ الشيوخ والشخصيات الاجتماعية والمواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والنأي بالمحافظة عن الفوضى، مؤكداً أن حرية التعبير عن الرأي بالطرق السلمية مكفولة للجميع وأن المساس بأمن المحافظة خط أحمر، موجها الأجهزة الأمنية بالتعامل بحزم ضد كل من يسيء لدول التحالف العربي بأي طريقة كانت.

وثمن المحافظ بن ياسر الدعم المقدم من قبل حكومة المملكة العربية السعودية لليمن بصورة عامة ومحافظة المهرة على وجه الخصوص في شتى المجالات وأن ما تقدمه المملكة من دعم متواصل ساهم كثيرا في استقرار الخدمات، مشيدا بما تحققه الأجهزة الأمنية في المحافظة من إنجازات ونجاحات بمختلف وحداتها وتخصصاتها.

فيما شدد مدير أمن وشرطة محافظة المهرة العميد مفتي صمودة على رفع الجاهزية واليقظة الأمنية في عموم مديريات المحافظة. 

ورحب صمودة خلال الاجتماع الدوري السنوي لقادة الوحدات الأمنية بمحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر وبقادة الوحدات الأمنية.

وأكد خلال الاجتماع أن الأجهزة الأمنية لن تسمح بأي محاولات لجر المحافظة إلى الفوضى، مثمنا الدعم الذي تقدمه السلطة المحلية ، كما وجه العميد صمودة قادة الوحدات الأمنية بالتعامل بحزم والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة أو إقلاق الأمن والسكينة.

وحث العميد صمودة قادة الوحدات الأمنية والإدارات على بذل المزيد من الجهد وتطوير العمل والأداء في الإدارات والقطاعات.. مشيداً بجهود منتسبي قوات الأمن بما يبذلونه في حماية أمن المواطن والمحافظة.

وناقش الاجتماع التقارير الدورية للعام الماضي وما واجهتها من صعوبات ومعوقات ووضع الحلول والمعالجات.

وسيقف الاجتماع على مدى يومين على أهم الإنجازات الأمنية المحققة خلال العام المنصرم 2021م، ووضع الخطط الأمنية للعام الحالي 2022م ، إضافة إلى مناقشة المستجدات الأمنية والتحديات والصعوبات والمعوقات وغيرها من القضايا المدرجة على جدول اللقاء وسيخرج بجملة من القرارات والتوصيات.