صحافي : لهذا السبب يستحق الوزير حيدان تعظيم سلام

عدن (عدن الغد) خاص

أشاد صحفي بالخطوات التي أقدم عليها معالي وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان في إنصاف جميع منتسبي وزارته ومنحهم الترقيات القانونية المستحقة

وقال رئيس صحيفة الجيش الصحافي علي منصور مقراط إن وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان كان حكيماً ومنصفاً وهو يقوم بهذه الخطوة الغير مسبوقة في تاريخ أجهزة الأمن في عموم المحافظات المحررة.
لافتاً إلى أن هذا الوزير يعمل بصمت لجم تلك الأبواق والأحكام المسبقة التي شنت عليه حملات إعلامية ظالمة وتعمدت الإساءة إليه.

وتابع مقراط قائلاً : يستحق اللواء حيدان الشكر وتعظيم سلام واعتبره الوزير الوحيد في هذه الحكومة الهشة الذي ترك بصمة محترمة سيظل يتذكرها كل جندي وصف وضابط طوال حياتهم بل أبناؤهم وأحفادهم.

ودعا رئيس صحيفة الجيش قيادة وزارة الدفاع إلى الاحتذاء بهذا الوزير ورفع الظلم والجور عن منتسبي القوات المسلحة ومنحهم حقوقهم المشروعة والمكتسبه تقديراً وعرفاناً لخدماتهم الطويلة لوطنهم .

واختتم الصحافي مقراط قائلاً : أدعو قيادة المجلس الانتقالي الحاكم للعاصمة المؤقتة عدن إلى توفير الحماية الأمنية لمعالي وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان ليعود للعمل من هذه المدينة التي ولد وترعرع وتعلم فيها منذ طفولته وحتى صار وزيرا للداخلية. 
مشيرأ إلى أن وزير الداخلية أهم الوزراء وحين وصل إلى عدن مع الحكومة في نهاية ديسمبر العام الماضي بدأ العمل بشكل جاد والتقى القيادات الأمنية والعسكرية من مختلف الأطراف. لكن عقلية الإقصاء والتطرف العدوانية لم تقبل بالعمل المؤسسي وتطبيع الأوضاع. باختصار ما زالت الفرصة والوقت مناسب لتأمين عودة عمل الوزير من عدن بدلأ من سيئون. عدن بحاجة لهذا الرجل وكل مسؤول فهي تنهار وباتت تحتضر والناس يعيشون مآسي لم تمر بهذا الشكل المربع ولاداعي لمزيد من التفاصيل.