نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية يتفقد سير الدارسة في كلية اللغات والترجمة

عدن (عدن الغد) خاص

قام صباح اليوم الأحد 16 يناير 2022م ، أ.د.عادل عبدالمجيد علوي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بزيارة تفقدية إلى كلية اللغات والترجمة للاطلاع على سير الدارسة والعمل الإداري حيث أطلع عميد الكلية أ.د. جمال محمد أحمد الجعدني بتقرير مفصل حول عملية استئناف الدارسة بعد الأضراب والخطة العاجلة لاستكمال الفصل الدراسي الأول والترتيب للامتحانات وكذلك تقويم الفصل الدراسي الثاني .


وبعد ذلك قام نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بزيارة تفقدية الى جميع المكاتب الإدارية وجميع القاعات الدراسية مبدئا  ارتياحه للحضور الكامل من قبل الموظفين و الطلاب والمدرسين وفي كلمة أمام الطلاب نقل لهم تحيات رئيس الجامعة أ.د. الخضر ناصر لصور مؤكداً حرص رئاسة الجامعة على مستقبل الطلاب ووضع المعالجات اللازمة والتي تصب في مصلحة الطلاب، ووضع الحلول لمواجهة التحديات والصعوبات في هكذا وضع استثنائي تعيشه البلد .


وتقدم باسم رئاسة الجامعة بالشكر والتقدير لعمادة الكلية والطاقم الأكاديمي والإداري حيث يكونوا السباقين في كل عمل إيجابي يخدم الطلاب ويطور الكلية وأضاف موجهاً الكلام إلى الطلاب أنتم في كلية متميزة ونشطة ودائماً ما تسعى في تقديم كل جديد ومفيد للطلاب متمنياً لهم التوفيق والنجاح في دراستهم الجامعية .