دي ليخت: يوفنتوس يفتقد رونالدو

(عدن الغد)متابعات:

اعترف ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، بأن فريقه يفتقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد مطلع الموسم الحالي.

وقال دي ليخت، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "يوفنتوس لا يزال يفتقر إلى النضج والخبرة؟ سمعت أن المدرب قال ذلك وأفهم ما يعنيه، لأن لدينا الكثير من اللاعبين الشباب".

وأضاف: "أنا صغير أيضًا، على الأقل من حيث العمر، لكنني لعبت حوالي 250 مباراة مع الكبار، لذا لدي بعض الخبرة، أنت تنضج أسرع كلما لعبت المزيد من المباريات".

وتابع: "لقد كان الانتصار على أودينيزي أمرًا رئيسيًا لنا، ولا يزال لدينا العديد من الأشياء التي تحتاج إلى تحسين، لكن الشيء المهم أننا فزنا".

وواصل: "علينا أن نستمر في النمو بشكل تدريجي، لقد فزنا بـ6 من آخر 8 مباريات بالدوري الإيطالي ونحقق أهدافنا".

وأردف: "هل يفتقد يوفنتوس لمهاجم مثل رونالدو؟ أعتقد ذلك.. نعم، كريستيانو من نوعية اللاعبين الذين يدخلون منطقة الجزاء ويسجلون الأهداف دائمًا، ونادرًا ما يهدر فرصة، لقد افتقدنا ذلك منذ بداية الموسم".

واختتم: "ليس لدينا قاتل محترف (مهاجم) يمكنه تسجيل 30 هدفًا في الموسم، لكن الفريق بأكمله بحاجة إلى تسجيل الأهداف من أي مركز، وهذا بدأ يحدث الآن".

وحقق يوفنتوس، أمس، فوزا مهما على حساب ضيفه أودينيزي، بنتيجة (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما بملعب أليانز ستاديوم بتورينو، ضمن لقاءات الأسبوع 22 من الدوري الإيطالي.

تقدم باولو ديبالا بالهدف الأول في الدقيقة 19، فيما أحرز ويستون ماكيني الهدف الثاني في الدقيقة 79.

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 41 نقطة بالمركز الخامس ويتساوى مع أتالانتا صاحب المركز الرابع، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 20 نقطة بالمركز 14.