ناشئو الكمع يتوج بطلاً لكأس شباب المنطقة تحت سن 20 بردوم الوضيع

الوضيع(عدن الغد)محمد عياش

في توافد جماهير كبيرة ووسط حضور شخصيات اجتماعية ورياضية من عموم مناطق ردوم وجحرة بمديرية الوضيع جمعت عصر اليوم السبت المباراة النهائية تحت سن 20 على ملعب حبيل الحسارة جمعت فريق ناشئين الكمع وفريق شباب مجد حبيل الحسارة 
وعلى مدى عشرة أيام متتالية بالنشاط والحماس المتواصل وبمشاركة ثمان فرق رياضية من مناطق ردوم وجحرة بمديرية الوضيع في دوري شباب المنطقة حيث سجل لاعب مجد. حبيل الحسارة اللاعب حارث ثعلبة في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول بتسجيل الهدف المبكر وليتمكن مجد حبيل الحسارة على السيطرة لمجريات زمن الشوط الأول لكن الأحداث أتت في مجريات الشوط الثاني الذي لم يستوعبها فريق شباب حبيل الحسارة .

مجريات الشوط الثاني وكما يقال عليه شوط المدربين بدأ فريق ناشئي الكمع بالضغط المستمر حيث أتى الهدف المبكر بسبب أخطاء المدافعين لفريق شباب مجد.حبيل الحسارة بتسجيل الهدف التعادل عبر ضربة رأس من اللاعب ناصر الغني ومن خلال الخبرة الشبابية الذي يتمتع بها فريق ناشئين  الكمع بالسيطرة والضغط  من خلال السيطرة على هدف التعادل ليأتي الهدف الثاني والمبكر من قبل لاعب ناشئين الكمع اللاعب عبدالله الغني في تمام الدقيقة 55 من زمن نهاية الشوط الثاني  ليستمر الحماس والإثارة والمتعة من قبل الفريقين .

وفي ختام اللقاء وفي الدقائق الأخيرة من نهاية الشوط الثاني سجل الهدف الثالث اللاعب حمدي السياحي لفريق ناشئين الكمع

ليعلن في الختام وفي مسك النهائي الحكم أحمد أمارم  بفوز فريق ناشئين الكمع بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لشباب مجد حبيل الحسارة وبتتويجة بكأس شباب المنطقة المقامة على ملعب حبيل الحسارة بمنطقة ردوم بالوضيع .

وفي ختام اللقاء الذي جاءت أحداثه كبيرة ومميزة قام الشيخ الخضر ثعلبة والشخصية الرياضية محسن مسر بتسليم الكأس لفريق ناشئين الكمع بطلآ لدوري شباب المنطقة .

حضر المباراة النهائية شخصيات اجتماعية ورياضية من عموم المناطق وحشد جماهيري كبير لمحبي كرة القدم وعشقها الكبيرة بالمنطقة الريفية بمديرية الوضيع .