السد يتوج بطلاً لدوري فريق الاستقلال على حساب الهلال

شبوة - رضوم (عدن الغد) خاص

برعاية كريمة من اعضاء شرف فريق استقلال عرقة الشخصيات الاجتماعية والرياضية / خالد باعتوان وعلي يعقوب ومحسن قمبوع ابو عفاش وعمر عوض الراعي . تمكن فريق السد من تحقيق بطولة دوري فريق استقلال عرقة  "الدوري الداخلي" للنسخة الأولى لكرة القدم، بمديرية رضوم محافظة شبوة، بعد تغلبه على فريق الهلال عصر اليوم على ملعب عرقة، وتوج رجال السد ابطالا لدوري فريق الاستقلال، بعد تحقيقهم ريمونتادا رائعة على حساب الفريق الهلالي .

حيث استطاع فريق السد أن يسجل اول اهدافه في بداية مجريات الشوط الأول عن طريق نجمه لطفي المشورب ، وعاد فريق السد مرة اخرى من احراز الهدف الثاني له عن طريق اللاعب وسيم المشورب وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة .

في الشوط الثاني دخل نجوم الهلال بطموح تعديل النتيجة والفوز في المباراة بعد عدت محاولات كانت ضايعه، مع ارتفاع رتم المباراة وشن الهجمات من جانب الفريقين لم يكتفي نجوم الفريق السداوي لاحراز الهدف الثالث الذي استطاع لاعبه الأنيق عوض المظيع الملقب بـ "دون العلي" الوافد الجديد لفريق الاستقلال من تسجيل الهدف الثالث لفريقه السد ، وتنتهي المباراة بفوز السد على الهلال بثلاثية مقابل هدف .

افضليات  : وقد تحصل في ختام البطولة اللأعب / مهدي عبدالله لصقع على جائزة أفضل لأعب في البطولة  ، وتحصل اللأعب / عماد طالب على لقب هداف البطولة  ، وتحصل الحارس / سعيد مطلوب على جائزة أفضل حارس في البطولة  .

_ حضر المباراة النهائية اعضاء شرف فريق استقلال عرقة في  مقدمتهم  الأخ العزيز خالد باعتوان ونائبه علي يعقوب ومحسن قمبوع ابوعفاش وعمر عوض الراعي .
وايضاً حضرت بعض الشخصيات الرياضية من ملتقى الساحل الرياضي بقيادة الاستاذ نصيب سبيت رئيس الملتقى والكابتن عمر لعجم والكابتن عمر بامعبد والاعلامي المبدع عبدالله جاحب .

وكل الشكر والتقدير لمن حضر  المباراة النهائية كلا بصفته .