المنصورة يكسب النصر بثلاثية في دوري عدن الممتاز

(عدن الغد) خاص :

حقق فريق المنصورة فوزا مستحقا على مضيفه فريق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب النصر بدار سعد في ختام مباريات الجولة الخامسة عشرة لدوري عدن الممتاز للأندية والذي ينظم برعاية الأخ أحمد حامد لملس محافظ المحافظة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن .

ليرفع فريق المنصورة بهذا الفوز رصيده إلى ٢٥ نقطة بالمركز الخامس ، في حين تجمد فريق النصر عند رصيده السابق ٢٦ نقطة بالمركز الرابع .

شوط المباراة الأول شهد أفضلية وسيطرة مطلقة من جانب فريق المنصورة الذين أجادوا كيفية التعامل مع اللقاء والحد من تحركات لاعبي النصر في هذه الحصة ، حيث أهدر لاعبو المنصورة فرصة محققة كانت كفيلة في حسم نتيجة المباراة ، وكان أخطرها انفرادة محمد مهدي بوتشتي بعد تمريرة رائعة من المميز حمودي الشيبة وأضيعت بغرابة ، ليكرر زميله حسن العنبري المشهد بإضاعة فرصتين على التوالي ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

شوط المباراة الثاني استمرت السيطرة والتفوق لمصحلة لاعبي المنصورة مع غياب تام للخطورة من جانب فريق النصر الذي ظهر بمستوى مختلف عن باقي لقاءاتهم السابقة ، لتأتي الدقيقة ١٩ محملة بخبر سعيد لفريق المنصورة وذلك بعد أن تمكن لاعبه سعيد امدوبا من افتتاح باب التسجيل بالهدف الأول ، ليتمكن بعدها وعند الدقيقة ٢٨ محمد مهدي بوتشي من تسجيل الهدف الثاني ومضاعفة النتيجة .

بعد الهدف حاول فريق النصر تدارك موقفه من خلال المحاولة في التقدم وفك حصار لاعبي المنصورة ، إلا أن يقظة لاعبي المنصورة كانت حاضرة ، ومن هجمة منسقة يضيف حسن العنبري ثالث الأهداف عند الدقيقة 35 ، بينما والمباراة تسير نحو النهاية يسجل النصر هدف تقليص الفارق بواسطة محمد العنبري ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للمنصورة بثلاثية مقابل هدف .

أدار المباراة باقتدار طاقم تحكيم مكون من خلف اللبني ( ساحة ) وساعده على الخطوط خالد أحمد الوحيشي ومصعب الميسري ، وياسين خلف رابعا ، وراقبها فنياً الكابتن عماد وجدي انور .

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق المنصورة سعيد امدوبا ،  وتسلمها من الأخ أمين قاسم مسؤول المال والممتلكات بنادي المنصورة .

 

من:علاء عياش :