تكريم أوائل الثانوية العامة بيافع رصد المتفوقين على مستوى محافظة أبين

رصد-يافع (عدن الغد) فهد حنش ابوماجد

أقيم في مديرية يافع رصد محافظة أبين صباح يوم السبت 15 يناير 2022م حفلاً تكريمياً برعاية مجموعة السعدي التجارية لتكريم 17 طالباً وطالبةً أحرزوا المراكز الأولى ضمن العشرة الأوائل في محافظة أبين في امتحان إنهاء شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2020م،  وكذلك تكريم مدراء الثانويات التي تفوق طلابها على مستوى المحافظة.

وفي الحفل التكريمي الذي أقيم في قاعة  مركز دار العلوم للتدريب والتأهيل، والذي أفتتح بآيات من الذكر الحكيم ألقى الدكتور عارف حسن نصيب رئيس اللجنة المنظمة للحفل كلمة عبر من خلالها عن شكره وامتنانه للراعي الرسمي للحفل الشيخ عبدالمجيد السعدي، وبارك للطلاب المكرمين على هذا الإنجاز العلمي والشرف العظيم الذي حققوه لأنفسهم، ولأسرهم،  ولمدارسهم، ومديريتهم، ومحافظتهم، مؤكدا بأن التعليم أساس الرقي والتطور للأمم والشعوب.. داعيا إلى تكاتف كل الجهود وحشد كل الطاقات والإمكانيات لتحسين وتطوير العملية التربوية والتعليمية.

وألقى مدير مكتب التربية الأستاذ عادل أحمد شيخ كلمة بارك الطلاب المكرمين الحاصلين على المراكز الأولى في المحافظة في امتحانات انهاء شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2020م وأثنى على الجهود الكبيرة التي بذلها الطلاب، ومعلميهم وإدارتهم المدرسية للحصول على هذه النتيجة المشرفة كما تقدم بالشكر لإدارة مركز دار العلوم على الجهود التي يبذوها في سبيل تطوير وتحسين التعليم على مستوى المديرية،  وقدم الشكر لمجموعة السعدي الراعي لهذا الحفل.

والقى الدكتور عبدالرب صالح الحدي رئيس مؤسسة يافع للتنمية البشرية كلمة مقتضبة هنئ فيها الطلاب المكرمين وتعهد بأن يكون هذا التكريم تقليدا سنويا لجميع طلاب مديريات يافع المتفوقين علميا والمبدعين والمعلمين والإدارات المدرسية المبرزة.

وألقيت في الحفل كلمة المجلس الإنتقالي،  وكلمة السلطة المحلية، وكلمة راعي الحفل، وكلمة عن الطلاب المكرمين عبرت جميع الكلمات عن الإعتزاز الكبير بما حققه الطلاب من نتائج مشرفة وعبرت عن التهاني للطلاب والطالبات المتفوقين المكرمين في هذا الاحتفال وتم التأكيد على أهمية التعليم وضرورة الرفع من مستوى التحصيل العلمي، والعمل على حل المشكلات التي تعترض سير العملية التربوية والتعليمية في عموم مدارس يافع.

وفي ختام الحفل كرم مركز دار العلوم الأستاذ عادل أحمد شيخ، وتم تكريم مدراء ثانويات الشعب، ورصد، والصفأة بنين، والصفأة بنات، والعمري، وظلمان بشهائد تقديرية، وتم تكريم 12 طالب و 5 طالبات الحاصلين على المراكز الأولى ضمن العشرة الأوائل في المحافظة بشهائد تقديرية ومبالغ مالية وتم تكريم راعي الحفل الشيخ عبدالمجيد السعدي بشهادة تقديرية.

حضر الحفل قيادة السلطة المحلية والمجلس الأنتقالي في مديرية رصد،  والقيادات الأمنية والعسكرية في المديربة، وعددا من الضيوف من مديريات سرار ويهر ولبعوس والحد، وعددا من مدراء المدارس، والمعلمين، والطلاب، وأولياء الآمور.