لقاء يجمع عدد من سلاطين ومشائخ وقيادات ومسؤولين يافع في العاصمة المصرية القاهرة

القاهرة(عدن الغد)خاص:

إلتقى مساء اليوم  الأربعاء الموافق 8 ديسمبر 2021م. في العاصمة المصرية القاهرة عدد من سلاطين ومشائخ يافع مع عدد من القيادات والمسؤولين من أبناء يافع في لقاء اخوي يدعو الى وحدة وبناء الصف اليافعي وتعزيز دور قبيلة يافع في أخذ دورها المناط في المرحلة الحالية لتكون رادف أساسي وعامل مساعد أول في بناء الإنسان اليافعي على الأسس الصحيحة التي من خلالها كانت يافع وماتزال هي القبيلة الحاضنة للجميع .

وعلى هذا الأساس عقد هذا اللقاء ليؤكد بأن يافع سيظل الرافد المتين الذي يعزز من تواجد قبائل يافع مع كافة قبائل الجنوب من أقصاه إلى أقصاه، بما يرتقي ويتطلع إليه شعب الجنوب وقضيته الجنوبية العادلة.

من جانبهم بعث الحاضرون في هذا اللقاء رسالة تعزية ومواساة إلى جناب "السلطان فضل بن محمد عيدروس العفيفي" بوفاة اخته الكريمة سائلين الله أن يرحمها الله ويسكنها فسيح جناته ويمن على السلطان فضل بن محمد عيدروس العفيفي بالشفاء العاجل والصحة والسلامة ويجنبه من كل شر ومكروه.

حضر اللقاء: 
السلطان/ اسكندر بن حمود بن هرهره، والأمير/ نواف بن فضل بن محمد عيدروس العفيفي، والامير / علي بن فضل بن هرهره، والشيخ/ خالد بن صالح حسين راجح بن سبعه اليهري، والشيخ/ عبدالحق بن عاطف جابر الضبي، والشيخ/ حمير صالح بن شجاع اليهري، والشيخ/محضار بن طهيف اليزيدي، والأستاذ/ علي هيثم الغريب، والعميد/ صالح قحطان المحرمي، والوكيل/صلاح علي الداؤدي، والنقيب/علي سالم الصهيبي، والأستاذ/عمارالذرحاني،والاستاذ/علي مديد.


*من أحمد صالح العُمَري