تربية خورمكسر تطالب الأجهزة الأمنية بسرعة الكشف عن الجهة التي خططت لمحاولة اغتيال الأستاذ صالح منصور

عدن(عدن الغد)خاص:

أدان موظفو ومنتسبو إدارة التربية والتعليم بمديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن، بأشد عبارات الإدانة، محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها مدير عام إدارة التربية بالمديرية الأستاذ صالح منصور فضل، صباح اليوم الأربعاء، من قبل مسلحين مجهولين.

وعبر الأستاذ صديق الطيار مدير قسم الإعلام التربوي في إدارة تربية خورمكسر عن إدانته واستنكاره الشديدين لمحاولة اغتيال الأستاذ الفاضل صالح منصور مدير تربية مديرية خورمكسر، واصفا الأشخاص الذين أقدموا على تنفيذها  والجهة التي دفعتهم بالعناصر الإجرامية الجبانة والمجردة من كل قيم الدين والإنسانية.

وقال الطيار في بلاغ صحفي: "إننا في إدارة التربية والتعليم بمديرية خورمكسر إذ ندين هذه الجريمة الشنعاء التي تعرض لها مدير عام تربية المديرية، فإننا نحمل الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن المسؤولية الكاملة عن حياة الأستاذ القدير صالح منصور فضل وحياة كل منتسبي التربية والتعليم في المديرية".. 
داعياً الأجهزة الأمنية إلى القيام بدورها في حماية أمن المواطنين، ومضاعفة جهودها لملاحقة العناصر الإجرامية التي تهدد حياة المواطن وتقلق السكينة العامة في المدينة.

وطالب مدير قسم الإعلام التربوي بتربية خورمكسر، الأستاذ صديق الطيار ، السلطات الأمنية في عدن بسرعة ملاحقة المسلحين الذين حاولوا اغتيال الأستاذ صالح منصور مدير تربية خورمكسر، صباح اليوم، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم، والكشف عن الجهة التي دفعتهم ومولت تنفيذ تلك الجريمة التي نجا منها الأستاذ صالح منصور حينما تدخلت رعاية الله وحفظه.

وابتهل موظفو ومنتسبو إدارة التربية والتعليم بمديرية خورمكسر إلى المولى عز وجل بأن يجنب الأستاذ القدير والمربي الفاضل صالح منصور مدير إدارة التربية بالمديرية كل مكروه وأن يديم عليه الصحة والعافية.