سد باتيس يحرز كأس الذكرى السابعة للشهيد وجدي السنيدي ويهديه لمجد الضالع

أبين(عدن الغد)خاص:

وفاء وتخليدا للشهيد وجدي السنيدي في الذكرى السابعة لاستشهادة والذي تتزامن مع الذكرى 54 للاستقلال الوطني المجيد ، اهداء نادي سد باتيس كاس ذكرى الشهيد السنيدي لنادي مجد الضالع اثر فوزة عصر اليوم بالمباراة التي جمعتة بمجد الضالع بهدف دون رد ، بحضور قيادات المجلس الانتقالي وقيادات عسكرية وأمنية .

وفي اللقاء الذي شهده ملعب نادي السد تبادلا الفريقين الهجمات السريعة والمباغته وسط حضور جماهير كبير افترش جنبات ملعب المباراة الذي اختتم بفوز نادي السد على مجد الضالع بهدف دون رد .

اللقاء الودي الاخوي الذي جمع ناديا المجد وسد باتيس ياتي احياء لذكرى الشهيد وجدي احمد حسن السنيدي الذي استشهد في سناح الضالع في العام 2015 م ، بعد معركة بطولية سطرها مع ابطال المقاومة الجنوبية في مظرسة لكمة صلاح بسناح الضالع ،لقنت من خلالها مليشيات الحوثيين هزيمة قاسية بالسلاح والارواح .

وتأتي هذة الفعالية الكروية مع احتفالات شعب الجنوب بالذكرى 54 لعيد الاستقلال الوطني المجيد ، والذي استطاع خلاله شعب الجنوب من انتزاع الاستقلال الناجز في 30 نوفمبر 1967م .

وعقب اختتام المباراة قام الضيوف يتقدمهم  العقيد خالد حسين جبران وعبود عقيل القيادي في الحزام الامني والكابتن عبدالله مكيش لاعب الزمن الجميل والاستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين والاستاذ علي الساكت عضو انتقالي ابين وصالح ناجي مدير الادارة الجماهيرية بانتقالي خنفر  وعادل الجريري رئيس اللجان المحلية بباتيس والكابتن خليل العلوي رئيس نادي مجد الضالع وادريي نادي مجد الضالع وفاروق علي عبيد رئيس نادي سد باتيس ولاعبي الزمن الجميل بتسليم كاس الذكرى السابعة لنادي سد باتيس الذي بدورة أهداه لنادي مجد الضالع ، الذي قدم من محافظة الضالع ليشارك ابناء باتيس هذة الفعالية للشهيد السنيدي رحمة الله عليه.