تقديرا لجهودهم الخيرية .. جمعية الضالع تكرم أبناء الجاليات الجنوبية في أمريكا ورجال الخير في الداخل

عدن ( عدن الغد) خاص

كرمت جمعية الضالع الخيرية اليوم  أبنا الجاليات الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية ورجال المال والاعمال في الداخل. و في حفلا أقيم بمقر الجمعية في عدن  بحضور كبير من مغتربي الضالع في أمريكا وعددا من الشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال في الداخل. 
و في مستهل اللقاء أوضح  رئيس جمعية الضالع الخيرية الطيار  فضل سالم اسعد "  ان التكريم يأتي  في اطار  الدعم المعنوي وحفظ الأدوار التي يقوم بها رجال الخير من  المغتربين في  الولايات المتحدة الأمريكية و في الداخل ، من دعم سخي للمشاريع  التي تتبناها الجمعية على مدى ثلاث سنوات تجاه الأسر الفقيرة والمحتاجة بمحافظات عدن لحج أبين الضالع . 
معبرا بالشكر والتقدير لكل من أسهم في دعم الجمعية وإنجاح عملية التكريم التي تمثل رسالة إيجابية في دعم وتعزيز العمل الخير تجاه الأسر الفقيرة الذين يواجهون ظروف اقتصادية صعبة . 
من جهته عبر نائب رئيس الجالية  الجنوبية في ولاية لويزيانا " رياض المشرقي " عن سعادته البالغة في هذا التكريم  للجاليات الجنوبية المساهمة في دعم وتشجيع جمعية الضالع بتنفيذ البرامج والأنشطة الهادفة لمساعدة الأسر المحتاجة بعدن والمحافظات المجاورة لها .. مؤكدا استمرار الجاليات في تقديم الدعم والمساعدة للجمعية التي تمثل شريك أساسي للجاليات للوصول إلى الأسرة الفقيرة في هذه الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد .. مشددا على ضرورة توسيع المشاركة والتواصل مع كافة الجاليات ورجال الخير في الداخل والخارج لتقديم مزيد من الدعم والمساعدة .

بدورة عبر الشخصية الاجتماعية  هشام سعيد الصوفي ممثل منظمات المجتمع المدني " عن شكره وتقديره لجمعية الضالع وأبناء الجاليات الجنوبية في أمريكا على ما يقدموه من معونات لها أثر إيجابي تجاه الأسر المحتاجة خلال الفترة الماضية .. متمنيا من كل رجال الخير والجمعيات الخيرية تقديم مزيدا من الدعم والمساعدة للمواطنين اللذين يواجهون تحديات كبيرة بسبب الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها بلادنا .
الى ذلك تحدث  الشيخ علي حسين البلعسي ممثل الداعمين في الداخل حول أهمية تكاتف الجهود المجتمعية والخيرية لمضاعفة الدعم نتيجة لاتساع خارطة الاحتياج أثر  تداعيات  الانهيار المتسارع للأوضاع الاقتصادية في البلاد. 
كما أشاد ممثل منظمات المجتمع المدني الاستاذ هشام الصوفي بالأدوار الفعالة لجمعية الضالع في المجال الاغاثي والانساني وأثره في تخفيف معاناة الأسر المحتاجة وتعزيز عملية التكافل الاجتماعي في مثل هذه الظروف الصعبة والاستثتائية متمنيا أستمررية العطاء لمساعدة المواطنين الذين يواجهون تحديات كبيرة بسبب الأوضاع التي نعيشها بلادنا.

 

عدن / نبيل الجنيد 
تصوير / زكي اليوسفي