آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار وتقارير


المدير التنفيذي لشركة الغاز يوجه بزيادة حصة محافظة تعز من الغاز المنزلي

السبت - 04 ديسمبر 2021 - 09:37 م بتوقيت عدن

المدير التنفيذي لشركة الغاز يوجه بزيادة حصة محافظة تعز من الغاز المنزلي

تعز(عدن الغد) خاص:

وجه المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس محسن وهيط باتخاذ الاجراءات الكفيلة بمعالجة أزمة الغاز في محافظة تعز ومنها تحميل حصة المحافظة كاملة من الغاز بشكل يومي واعتماد مقطورات إضافية من الغاز يوميا للمحافظة .

وبحسب مصدر مسئول في السلطة المحلية بمحافظة تعز فإنه وبناء على المتابعات و النقاشات المتواصلة مع محافظ المحافظة نبيل شمسان وجه المدير التنفيذي لشركة الغاز المهندس " محسن وهيط" بتحميل حصة تعز من الغاز كاملة ابتداء من اليوم السبت بالاضافة الى التوجيه ب3 مقطورات إضافية من الغاز لمعالجة أزمة الغاز التي تعاني منها المحافظة.

وعبر المصدر عن شكره وتقديره لجهود رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك ووزير النفط عبد السلام باعبود وكذلك تعاون المدير التنفيذي للشركة والذي ابدى تفاعلا كبيرا مع ماتعانيه المحافظة نتيجة العجز الذي تسبب بنشوب أزمة كبيرة مشيدا بتفهم المهندس"  محسن وهيط "لطلب المحافظ للزيادة اليومية في حصة المحافظة لتلبية الاحتياجات المستمرة من الغاز بما يتناسب مع حجم الكثافة السكانية بتعز وكذلك إسهامه الفاعل في التغلب على العوائق التي تحول دون وصول الحصة اليومية للمحافظة.

ونوه المصدر الى أن هذه الاجراءات والقرارات العاجلة ستعمل على معالجة الأزمة وتوفير الغاز للمدينة والمديريات وسيتم متابعة وصولها الى المحطات المحلية واتخاذ إجراءات رقابية وشفافة لوصولها للمواطن .

من - الإدارة العامة للإعلام