بتوجيهات مدير عام المديرية ..مكتب الصناعة والتجارة بمنصورة عدن يغلق ستة أفران آلية لمخالفتها تسعيرة بيع "الروتي"

عدن (عدن الغد) محمد القادري

أغلق مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المنصورة محافظة عدن، اليوم " السبت"، ستة أفران آلية لمخالفتها تسعيرة بيع خبز القوالب "الروتي"، بالأسعار المحددة من قبل وزارة الصناعة والتجارة والسلطة المحلية بالمحافظة.


وقال مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، فيصل محمد بن محمد، إن حملة إغلاق المخابز، تأتي بناءً على توجيهات مدير عام مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي، وبإشراف مباشر من عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، عارف ياسين، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، عيدروس عبدالله، وبحضور نائب مدير شرطة القاهرة، أيمن سيف، لمخالفتها الإلتزام في البيع للمستهلك بالأسعار المحددة، والتي رفعت سعر قرص الروتي من "50" إلى "75" ريال، دون الرجوع إلى الوزارة.


وأكد، على أن مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المنصورة، سيستمر في ضبط الأفران المخالفة وعدم إتاحة الفرصة كل من يحاول أن يبالغ في سعر الروتي أو إنقاص الوزن المحدد له، حتى تحقيق الاستقرار السعري في بيع خبز القوالب، كونه يعتبر القوت الأساسي للمواطنين.


ودعا مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، فيصل محمد، المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن أي فرن مخالف للتسعيرة المحددة، والتواصل على الأرقام التالية: (02323397 – 02342650).