الاتحاد الحالمي إلى نهائي بطولة فقيد الحركة الأدبية والثقافية"رائد القاضي"بحالمين

حالمين((عدن الغد)) جهاد الحالمي

حقق فريق الاتحاد الحالمي فوزا صعباً على نظيره فريق النسري  بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الشهداء بحاضرة حالمين"حبيل الريدة"عصر اليوم السبت/4 ديسمبر2021م،ضمن منافسات دوري فقيد الحركة الادبية والثقافية الدكتور رائد القاضي، ويتأهل إلى النهائي.

ومع بداية المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً غفيراً،وتحديدا في شوطها الأول عند الدقيقة19 خطف الاتحاد الحالمي هدف المباراة الوحيد بتوقيع اللاعب أحمد سالم الذي أعطى المباراة متعة وإثارة تبادل فيها الفريقين الطلعات الهجومية المتبادلة التي شكلت الخطورة على المرمئين حتى انتهى الوقت الاصلي للشوط الاول بهدف وحيد لصالح الاتحاد.

الشوط الثاني كان هو الأقوى
أشهر فيه الحكم خليل علوي البطائق الصفراء لبعض اللاعبين بعد ملاحظة التدخلات القوية ، وقدم خلاله الفريقين أداء رائع وممتع مع أفضلية واضحة لفريق النسور الذي سعى لتعديل النتيجة دون أيّ جدوى.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة بخمس دقائق شكل فريق النسري ضغط متواصل على مرمى الاتحاد أهدر فرص محققة على تعديل النتيجة بعد فرض السيطرة والتحليق المكثف على مرمى الاتحاد محاولاً تعديل النتيجة لكنه افتقد الخبرة الهجومية في استقلال الفرص بينما الاتحاد اعتمد على الكرات  المرتدة والسريعة.

لينتهي الوقت الاصلي للمباراة بفوز صعب للاتحاد الحالمي تأهل فيه إلى نهائي البطولة لمقابلة فريق اتحاد الضباب بوران عصر يوم الثلاثاء القادم على ملعب الشهداء ،فيما نال اللاعب الرائع ماجد علي جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من مدرب نادي فريق النسري الشاب الخلوق والشخصية الشبابية المشهورة في الوسط الرياضي الحالمي الاستاذ عباس ناجي عبيد النسري.