مدرسة الخساف يكتسح شباب بلباو التواهي بخماسية نظيفة في بطولة الشهيد نبيل القعيطي

عدن((عدن الغد))حسين وليد العبسي:

حقق شباب مدرسة الخساف فوزاً كاسحاً على منافسه شباب بلباو التواهي بخماسية نظيفة ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على أرضية ملعب فن سيتي الكائن بمنطقة صيرة ، لحساب المجموعة الثالثة من بطولة الشهيد نبيل القعيطي في نسختها الثانية والتي تقام منافساتها على أرضية ملعب فن سيتي ، بمشاركة 16  فريق من مختلف مديريات العاصمة عدن ، قسمت إلى أربع مجموعات ، والتي تحظى برعاية كريمة من قبل دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الأنتقالي.


المشهد الأول شهد أداء عالي من الفريقين وسط أفضلية فريق شباب مدرسة الخساف الذين تمكنوا من هز شباك فريق بلباو التواهي عند الدقيقة 31 وقع عليه اللاعب " جوهر ياسر " لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لصالح شباب مدرسة الخساف.

وفي المشهد الثاني واصل مدرسة الخساف مهرجان الأهداف واضاف اللاعب " خالد طلال " الهدف الثاني لصالح فريقه ، قبل أن يعود اللاعب " جوهر ياسر " لمضاعفة النتيجة إلى ثلاثة أهداف ، وسط محاولات خجولة من قبل شباب بلباو التواهي على مرمى مدرسة الخساف ، ورفع اللاعب " أنس قيس " الحصيلة التهديفية لصالح فريقه بعد أن تمكن من إضافة الهدف الرابع لصالح فريقه ، قبل أن يختتم زميله " خالد باسل " مهرجان الأهداف موقعاً على الهدف الخامس لشباب مدرسة الخساف ، لينتهي اللقاء بفوز مدرسة الخساف على بلباو التواهي بخماسية نظيفة ، وبهذا الفوز يحقق شباب مدرسة الخساف اول 3 نقاط له في البطولة.


قاد المباراة تحكيمياً على الساحة : الحكم مصعب الميسري ، وراقبها عادل الشبري .

 

وتحصل اللاعب " جوهر ياسر " لاعب فريق مدرسة الخساف على جائزة أفصل لاعب في المباراة ، والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الأنتقالي.


وتتواصل منافسات بطولة الشهيد نبيل القعيطي مساء يوم غد الأحد لحساب المجموعة الرابعة بلقاء سيجمع فريقي ( ناشئين المرحلي وأكاديمية الهجرة) في آخر مباراة في الجولة الرابعة .