عدن..حنش الجزيرة يقبص شعلة البريقة بهدف قاتل والمنصورة يعادل النصر بصعوبة

عدن ( عدن الغد ) كتب وصور/ محمد احمد النعماني:

في مباراة سادت فيها الاعصاب اكثر من اللازم تعادل المنصورة والنصر بهدف لمثلة في المباراة التي جرت بينهما  عصر (( السبت في ختام مباريات الاسبوع السادس من دوري عدن لكرة القدم والتي جرت على ملعب العلواني بالمنصورة.

وافتتح التسجيل لاعب النصر/ احمد حيدره بعد ست دقائق من الشوط الاول ورغم الاداء الجيد الذي سار عليه الشوط الاول الا ان الفريقين أضاعوا عدة فرص  وتألق حارس مرمى النصر كثيرا/ محمد صالح محمد ناصر في صد بعض الكرات الخطيرة كادت تكون اهدافا .

وفي الشوط الثاني  استمرت الاعصاب والاخطاء من الفريقين ما عكس نفسه على المباراة غير ان لاعب المنصورة/ سعيد أمدوبه استطاع ان يعادل النتيجة بهدف تلفزيوني رائع في الدقيقة ١٧  لتنتهي المباراة بتعادل عادل ويرفع المنصورة رصيده الى ١٠ نقاط بينما رفع النصر رصيده الى ٥ نقاط .

ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكام/ سامح اسماعيل علي كحكم ساحه وساعده كلا من/ماهر عبدالله حسن مساعد اول واسماعيل الناخبي مساعد ثاني ومنذر مشهور رابع وراقب المباراة/ عماد وجدي .

نال جائزة افضل لاعب في المباراة حارس مرمى النصر / محمد صالح محمد ناصر واستحقها بجداره سلمها الكابتن حميد القريشي .

الحنش يقبص الشعلة

وعلى ملعب باحبيب في البريقة فجر فريق الجزيرة اكبر مفاجأة في الدوري حينما تمكن من الفوز على فريق الشعلة بهدف قاتل سجله اللاعب / عبدالرحمن حنش في الوقت بدل الضائع من المباراة كسبا فيها اول ثلاث نقاط ( حلال ) .

ليضيف الى رصيده ٤ نقاط بينما ظل فريق الشعلة برصيده السابق ٨ نقاط .

وكان الشوط الاول قد انتهى سلبا فقد استطاع فريق الجزيرة ان يصمد امام الشعلة ويفرض نفسه بشكل جيد ليخرج بنتيجة جيده ٠/٠.

وفي الشوط الثاني حصل الشعلاويين على ركلة جزاء بعد خمس دقائق لكن لاعبه / مناف سعيد اضاعها ورغم محاولة الشعلاويين تعويض ركلة الجزاء إلا انهم فوجئوا بدفاع وحارس مرمى قوي استطاعوا ان يضعوا حدا لطموح الشعلة بالفوز.

وبينما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيره والحكم يستعد لصافرة النهاية استطاع الجزيرة ان يسجل هدف الفوز عبر لاعبه الرائع / عبدالرحمن حنش لتنتهي المباراة بفوز الجزيرة وخسارة الشعلة .

ادار المباراة كلا من/ محمد الجبور بمساعدة/خلف اللبني  ومعاذ علي  ورابعا الحكم/  ياسر الخضر..

وعقب نهاية المباراة قام الكابتن / علي موسى موسيقار الكرة اليمنية بتسليم حارس مرمى الجزيرة / يوسف الدميني بجائزة افضل لاعب في المباراة .

الجزيرة يفجر اول مفاجأة بالدوري ويقهر الشعلة بهدف قاتل والنصر والمنصورة يتعادلان بهدف لمثله.