أهلي تعز يكرم أرباب الابداع والتميز

تعز(عدن الغد)عبدالسلام فارع:

توج المجلس الإداري لأهلي تعز بإنجازات وبطولات فرقة الرياضة المختلفة وفي مقدمتها بطولة البراعم والناشئين لكرة القدم على كأس فقيد الرياضة اليمنية الراحل /خالد صالح بمهرجان تكريمي أقيم أمس السبت في مقر النادي وسط حضور مشرف من منتسبي القلعة الحمراء وضيوف المهرجان الذين تشرفوا بالحضور ليباركوا عن كثب صناع الانتصارات الأهلاوية المتمثلة بحصدهم لثلاث بطولات كروية تاريخية. 

وفي اللقاء الذي استهل بتلاوة من آي الذكر الحكيم ومن ثم انشودة وطنية ألقى رئيس النادي الأهلي البرلماني /عبد الكريم شيبان كلمة أكد فيها على أن النادي الأهلي أثبت بأنه مؤسسة تربوية ولم يكن فقط لممارسة الألعاب الرياضية..موضحا بأن الناشئين والبراعم الذين حرصت وتحرص الإدارة الأهلاوية على تحصينهم من أي غزو فكري ، باتو يتعلمون كل ما يمت بصلة لتنمية ثقافتهم ومداركهم.

وأشار شيبان إلى أن النادي يمر بظروف صعبة إلا أن الجميع وبرغم قلة الإمكانات ينحتون في الصخر ويحققون أحلام ناديهم..شاكراً رجال الخير ووزارة الشباب والرياضة على دعمهم واصفا إياه بالضعيف والشحيح. 

واختتم رئيس النادي الأهلي /عبدالكريم شيبان كلمته بتدوين الشكر للأمين العام النجم السابق/ عبدالعزيز طه والمهندسان / حازم الصلوي ومحمد جبارة على كل الجهود المثمرة التي يبذلونها لتطوير الأداء في ناديهم.

هذا وكان نائب مدير مكتب الشباب والرياضة النجم الطليعاوي الأسبق / فيصل اسعد قد ألقى كلمة شكر فيها قيادة النادي في الداخل والمهجر ممثلة بعبد الكريم شيبان وعادل الزبير على ما يبذلونه من مجهودات لخدمة القلعة الحمراء بتعز.

الجدير بالذكر أن التكريم شمل كل نجوم الفرق الكروية والأجهزة الفنية والإدارية وزملاء الحرف والكلمة وأرباب الإبداعات المتنوعة.