لليوم السادس عشر على التوالي.. رباط المشهور ومجموعة نغم الإنشادية يواصلون فعاليات ربيع الأمل والنور بأحور.

أحور(عدن الغد)محمد القرن

واصل رباط المشهور أحور في هذه الليلة المباركة وفي اليوم السادس عشر من أيام شهر ربيع الأمل والنور والخير فعاليات وبرامج هذا الربيع المبارك.

وكان محط القافلة الربيعية في هذه الليلة المباركة بجامع لصور بجول مهدي.
حيث تمت فيه قراءة السيرة النبوية العطرة على صاحبها أفضل الصلاة والسلام وخلال قراءة السيرة تم إنشاد بعض الأناشيد الروحانية.

وعقب قراءة السيرة النبوية تكلم الاستاذ عبدالله ناصر الشظف بكلمة مباركة طيبة تحدث فيها عن أقوال العلماء والأئمة العظام في مشروعية الاحتفالات بميلاد الحبيب الأعظم صلى الله عليه وسلم والاستدلال على ذلك من الكتاب والسنة.

واختتم المجلس الذي حضره المئات من المدرسين والشباب وطلبة العلم والمحبون من أهالي مدينة أحور مدينة السلام والوئام والحب والمودة  بالدعاء والفاتحة من قبل الحبيب محضار بن علي المشهور حفظه الله ورعاه.

- من جانب آخر أحيت مجموعة نغم الإنشادية بأحور مجلساً مباركاً لقراءة السيرة النبوية العطرة على صاحبها أفضل الصلاة والسلام وذلك بمنزل أولاد المرحوم رائد عوض بكير بحافة بشّار
وعقب قراءة السيرة النبوية تكلم الاستاذ عبدالله ناصر الشظف بكلمة مباركة نافعة تحدث فيها عن الجوال وخطره على الفرد والمجتمع وخصوصاً فئة الشباب وكيف الاستخدام السليم للجوال واستخدامه فيما ينفع الشباب في أمور دينهم ودنياهم.
بعد ذلك تم قراءة دعاء السيرة النبوية من قبل السيد الاستاذ مهدي بن محسن الحامد.

وأختتم المجلس بالفاتحة والدعاء من قبل السيد الاستاذ عيدروس بن علي الحامد.

هذا وسيكون بمشيئة الله تعالى برنامج يوم غد السبت قراءة السيرة النبوية بمسجد الكدمة بأحور.
وفي تمام الساعة الثامنة مساء سيكون المجلس بملعب فريق الاتحاد بأحور.