فريق شمسان يفوز على فريق الميناء بثلاثة اهداف

عدن(عدن الغد) النعماني أبو شامل

فاز فريق شمسان على فريق الميناء بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي جرت بين الفريقين عصر (( الجمعة)) على ملعب الشهيد الحبيشي في اطار دوري عدن لكرة القدم..

واستحق الشمسانيون النتيجة والتقدم في الشوط الاول بهدفي/ احمد صفوان من ركلة جزاء والثاني من خارج خط ال١٨ صفقت له كل الجماهير..

والحقيقة لم يكن الميناء سيئا بل كان شوطا جيدا ومتكافئا في الاداء من الفريقين غير ان الشمسانيين استثمرو الفرص بينما اضاع الميناء فرص سهلة للتهديف لعدم التركيز امام المرمى ولبراعة حارس مرماهم الرائع/ عبدالله السعدي الذي تالق بشكل ملفت..

وفي الشوط الثاني حاول الميناويين تقليص النتيجة لكنهم لم ينجحو وواصلو ضياع الفرص بينما استطاع شمسان الذي قدم مباراة جيده قياسا بالمباريات السابقة ونجح لاعبهم/ احمد صفوان باحراز الهدف الثالث ياسمه ولمصلحة الفريق الذي يسير في عد تصاعدي..

لتنتهي المباراة بثلاثة اهداف دون مقابل وليرفع شمسان رصيده الى ٦ نقاط بينما بقي الميناء على حاله بدون نقاط..

ادار المباراة طاقم تحكيمي جيد والذي تكون من / سيف الدميني وخالد امين وانور صدقه ومحمد امين بلال  ومراقب المباراة/ هشام جاروني..

عقب المباراة تم تسليم لاعب شمسان/ احمد صفوان جائزة افضل لاعب في المباراة سلمها الكابتن/ قيصر مشدلي مدير ادارة الشباب والرياضة بمديرية المعلى. 

وفي ملعب وحدة عدن فاز الوحدة بأربعة اهداف دون مقابل للجلاء

وكان الشوط الاول قد انتهى بتقدم الوحدة بأربعة اهداف دون رد احرزهم /عقيل العطاس هدفين وهدف لكلا من/ احمد راضي وفادي احمد صالج٠/٤

واكتفى الوحداويون بنتيجة الشوط الاول ليبقى في الصدارة دون منافس...

وعلى ملعب باوزير بالمعلى واصل فريق الروضة عروضه الجيدة وتمكن من معادلة التلال في اطار الدوري نفسه.

سجل التلال اولا عبر لاعبه/ سالم الموزعي ثم عادل النتيجة للروضة اللاعب الرائع/ عبدالله حيدان..

وفي الشوط الثاني اراد التلال ان يبقى متقدما فسجل لاعبه/ عباس الكباري هدفا ثانيا للتلال 

غير ان فرحة التلال لم تدم طويلا فعادل الروضة النتيجة  عبر نفس اللاعب/ عبدالله حيدان وكان تعادلا بطعم الفوز لتنتهي المباراة بهدفين لكلا الفريقين ..

وفي نهاية المباراة تم تسليم لاعب الروضة/ عبدالله حيدان جائزة احسن لاعب في المباراة سلمها الكابتن/ عادل هويدي