مدير عام البريقة يؤكد بإتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المتلاعبين بأسعار اللحوم والأسماك

عدن (عدن الغد) محمد القادري

أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، بأنه لن ولم يتهاون كل من يخالف أسعار بيع اللحوم والأسماك الصادرة من الجهات المعنية ، مشدداً بإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المتلاعبين بالتسعيرة المقرة.


جاء ذلك ، خلال إشرافة ، على حملة لضبط أسعار اللحوم المحددة من قبل المؤسسة العامة للمسالخ ، وكذا الرقابة والتفتيش على مفارش الأسماك وأسعار البيع بكافة أصنافها الصادرة من الهيئة العامة للمصائد السمكية ، وبحضور رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية ، أحمد العريقي ، والقيادي باللجان المجتمعية في المديرية ، جمال ناجي.


وأشار مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، إلى أن الحملة تاتي بناءً على توجيهات محافظ عدن أحمد حامد لملس ، بعد جهود حثيثة بذلتها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مؤخراً لتخفيض أسعار بيع اللحوم والأسماك بما يتناسب مع الوضع الراهن وعدم استغلال حاجة المواطنين وزيادة الأعباء على كاهلهم خصوصاً في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلد.


وأكد عطيري حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة على إستمرار حملة التفتيش والرقابة لضبط أسعار بيع اللحوم والأسماك حتى تحقيق الأهداف المرجوة من الحملة.


بدوره ، أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ، وسيم سيف اللصيصي ، أن الحملة تأتي للتأكد مدى إلتزام أصحاب الملاحم وبائعي الأسماك بالتسعيرة المحددة من الجهات المختصة ، واشهار قائمة أسعار أصناف بيع اللحوم في واجهة المحل بصورة واضحة ، داعياً المواطنين إلى التعاون في الإبلاغ الفوري عن المخالفين والمتلاعبين بالأسعار المقرة عبر الأرقام التالية : 02371311 / 776064558 / 737647523.