مشروع مبنى مكتب تربية خنفر.. جهود تتواصل وعمل دؤوب

خنفر(عدن الغد)خاص:

تقرير: ماجد أحمد مهدي

تتواصل العمل بمشروع إعادة التأهيل والترميم لمبنى مكتب التربية خنفر الذي يموله الصندوق الاجتماعي للتنمية ويعتبر من المشاريع الذي تأخر العمل فيها طويلا منذ سنوات والان يسير بخطى ثابتة لسرعة إنجازة وتسليمه لقيادة السلطة المحلية وافتتاحه رسميا .


لم يتبقى إلا اللمسات الأخيرة

وأكد مقاول المشروع الاخ علي عبدالله الداؤودي لقد بدأت العمل في مشروع إعادة تأهيل وترميم مبنى مكتب التربية خنفر في يونيو الماضي وتم الاتفاق مع قيادة الصندوق الاجتماعي للتنمية على أن تكون مدة انجاز المشروع ستة اشهر على اقل تقدير ورغم اعتراض إجازة العيد إلا اننا قطعنا شوطا كبيرا وحيث بلغت تكلفة المشروع 70 الف دولار ونسبة انجاز المشروع حوالي 80% ولم يتبقى إلا اللمسات الأخيرة من عملية التشطيب.

وأشار الداؤودي لم تواجهنا أي مشاكل او صعوبات وعراقيل اثناء فترة العمل في الموقع من المواطنين وغيرهم، وحيث تتواصل زيارات فنيي الموقع واستشاريين الصندوق الاجتماعي لمتابعة نسبة إنجاز العمل بصورة مستمرة .

واختتم تصريحه بالشكر الجزيل لمدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية والفريق الفني والاستشاريين وقيادة السلطة المحلية بالمديرية على جهودهم في تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تعترض العمل.


الإشراف على المقاول

وأشار المهندس أحمد نعمان مشرف على المشروع من الصندوق الاجتماعي للتنمية مهمتنا هي القيام بالاشراف المباشر على المقاول المنفذ لمشروع إعادة التأهيل والترميم لمبنى مكتب التربية بمديرية خنفر الذي يجرى العمل فيه حاليا على سرعة إنجازة وحيث بلغت نسبه إنجاز المشروع حوالي 80% من نسبة اعمال الخرسانات والترميمات المتكاملة.


حرص المقاول

وأفاد أحد العمال بالمشروع الاخ ضيف الله احمد محمد فارع نعمل في المشروع تحت قيادة المقاول علي عبدالله الداؤودي في عملية التلبيس وتلييس المبنى من كل الجوانب للبدء في عملية الطلاء وتم قطع شوطا كبيرا  وبتعاون جميع فريق العمل سوف يتم إنجاز ما تبقى في الموعد المحدد وهذا يعود الىغ حرص المقاول على اتقان العمل .


تأخر إنجازه طويلا

وعبر الإعلامي محمد راوح إقامة مثل هذا المشاريع في مديرية خنفر يعمل على احداث تنمية مستدامة ونشكر قيادة الصندوق الاجتماعي للتنمية على تنفيد هذا المشروع الذي تأجل إنجازه طويلا منذ سنوات والعمل يسير فيه بخطى ثابتة لسرعة إنجازة وتسليمه لقيادة السلطة المحلية وافتتاحه رسميا .


تسهيل إجراءات المتابعين

ومن جانبه قال عضو المجلس المحلي الأخ محمد منصور شده كم نحن سعداء بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل وترميم مكتب التربية خنفر الذي يعد من المشاريع الخدمية المهمه ولتوسطه مدينة جعار سوف يعمل على تسهيل إجراءات المتابعين من المدرسين واولياء أمور الطلاب ونأمل من قيادة الصندوق باعتماد مزيدا المشاريع في مختلف المجالات لمديرية خنفر خلال الفترة القادمة بمشيئة الله .