باريديس: نسعى للانتقام من مانشستر سيتي

(عدن الغد) متابعات:

رفع لياندرو باريديس، لاعب وسط باريس سان جيرمان، راية التحدي قبل مواجهة مانشستر سيتي، غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال باريديس، في تصريحات عبر موقع ناديه الرسمي: "مواجهة كلوب بروج كانت المباراة الأولى، ولا يزال هناك طريق طويل أمامنا".

وتابع: "لم نلعب بشكل سيئ ضد بروج، لكن كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل.. لم نفز، لكن أمامنا مباراة في دوري أبطال أوروبا غدًا، وستكون مهمة لبقية مشوارنا.. سنفعل كل ما في وسعنا لنكون في أفضل جاهزية".

وأضاف اللاعب الأرجنتيني: "مانشستر سيتي فريق جيد للغاية، أطاح بنا في الموسم الماضي.. لقد آلمنا هذا كثيرًا، لأننا لعبنا بشكل جيد خلال الشوط الأول في المباراتين، لكن تم إقصاؤنا.. لذا سنبذل أقصى جهد غدا، لتكون النتيجة في صالحنا هذه المرة".

وأردف: "من المهم أن تعرف كيف تعاني، نحن مستعدون للمعاناة، يبقى الأهم أن نعاني بشكل جماعي كفريق، وبأفضل طريقة ممكنة.. وقد أثبتنا ذلك في عدد من المباريات هذا الموسم، حيث حققنا الفوز في وقت متأخر".

وختم باريديس: "دون أدنى شك، مواجهة مانشستر سيتي ستكون ثأرية، كما كان الحال في الموسم الماضي ضد بايرن ميونخ، الذي كان قد هزمنا في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل بضعة أشهر.. نسعى للانتقام".

وأطاح سان جيرمان ببايرن من النسخة الماضية لدوري الأبطال، حيث تغلب عليه في ربع النهائي بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض.