أمين عام محلي المهرة يلتقي قيادة بعثة الأولمبي قبيل مغادرتهم للمشاركة في غرب آسيا

المهرة(عدن الغد)خاص:

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، اليوم، قيادة بعثة منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، قبيل مغادرتهم الغيضة، للمشاركة في بطولة غرب آسيا لكرة القدم ، المقرر انطلاقها بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية في الرابع من اكتوبر تشرين أول المقبل.

وأكد نيمر، سعادة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بإنجاح المعسكر التدريبي للمنتخب بمدينة الغيضة،  شاكرا تجاوب الاتحاد اليمني لكرة القدم بإقامة هذا المعسكر في محافظة المهرة لأول مرة، مؤكدا ان احتضان مثل هذه المعسكرات من شأنها خلق روح المنافسة وتطوير الواقع الرياضي في المحافظة، متمنيا للمنتخب التوفيق في الاستحقاقات القادمة وتشريف الوطن أفضل تشريف.

بدورهم ، شكر رئيس بعثة المنتخب الأولمبي، عضو الاتحاد العام لكرة القدم عبدالوهاب الزرقة، ومدير المنتخب حسن جبران، وإداري المنتخب محمد القدسي، حسن الاستضافة والتسهيلات التي قدمتها السلطة المحلية بمحافظة المهرة للمنتخب، شاكرين جهودهم في انجاح المعسكر التدريبي بالغيضة الذي استمر 40 يوما، مؤكدين أن رياضة المهرة تشهد تطورا ملموسا، متمنين ان تزخر المنتخبات الوطنية خلال السنوات القادمة بالكفاءات الرياضية من أبناء محافظة المهرة في مختلف الألعاب الرياضية.

وشكرت قيادة البعثة، جهود محافظ المحافظة الاستاذ محمد علي ياسر، والأمين العام الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة لشؤون الشباب بدر كلشات، وقيادات مكتبي الشباب والرياضة والصحة العامة والسكان بالمحافظة، وفرع اتحاد كرة القدم ممثلا في رئيسه "الاثنين عمر سويلم" المتواجد طيلة فترة الإعداد الى جانب المنتخب، والجهات الأمنية والمسؤولين على ملعب الشهيد مخبال بالغيضة.

حضر اللقاء، مدير عام الشؤون المالية والإدارية بمحافظة المهرة عدنان محمد بادينار، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمهرة "الاثنين عمر سويلم".


*من صلاح العماري