البيضاء..التلال يفوز ويعلن نفسه ملكا ومتصدرا المجموعة الأولى لدوري باصغير

البيضاء ( عدن الغد ) بدرمقيبلي :

بحضور جماهيري كبير وفي اجواء مناخية نادرة تشهدها مديرية مكيراس هذه الايام تواصله منافسة دوري باصغير المسبحي مكيراس النسخة 5 لكرة القدم حيث جمع اللقاء عصر اليوم فريق التلال (البويب) وفريق شباب الفداء في الجولة الحاسمة من المجموعة الأولى. 

وقد استهلت الاجواء الاحتفالية مبكرا لفريق التلال صاحب نصيب الاسد من البطولات والالقاب للمواسم السابقة ومن معلق التلال منطقة البويب غرب مكيراس احتشد جمهور التلال بعد الظهيرة وانطلق الجميع الى ملعب المباراة في موكب رائع من السيارات المزينة باعلام التلال والاغاني والاهازيج والهتافات الرياضية وشاهدها كل متابعي دوري باصغير في كل مكان نقل مباشر عبر قناة الاخ صالح محمد المسبحي.

ليعلن الحكم صافرتة ويبدأ دوران الساحرة في ظل اجواء ترقب ففريق التلال مطالب بالفوز ولاغير ليتأهل ويواصل مشوار البطولة كما عرف عنه وحبه جمهوره وحيث موقعة بما يمتلكه من دعم وامكانيات ونجوم اندية اليمن. 

لكن فريق شباب الفداء استطاع كتم انفاس التلال وجمهوره وقدم الفداء شوط اول رائع وافشل كل الهجمات التلاليه. 

وبعد مرور 8 دقائق من مجريات الشوط الثاني انكسر الصمود والجدار الدفاعي لشباب الفداء

تصويبه جميله على طريقة عالميه بمشط القدم من خارج المنطقة يفتتح بها المبدع عمار الهدف الاول لتلال البويب وفي الدقيقة 67 بعد انفراده خطيره من نصف الملعب إلى داخل المنطقة عمار ناصر افضل لاعب في النسخة4 اللاعب الأنيق يضع كرة على يمين حارس شباب الفداء بطريقه جميله جدآ مسجلا الهدف الثاني واختتم مسلسل الاهداف المتألق عمرو حسين بهدف ثالث رفع فية التلال رصيده الى 7 نقاط والتأهل الى دور ربع النهائي. 

حكم المباراة فهد قاضي وساعده محمد جمال وعمر ضيف الله ومحمد علي العاقل حكم رابع.

جائزة احسن لاعب في المباراة فاز بها لاعب التلال علي العبيدي.