إفتتاح الفرع الثالث لمحلات "توب تويز" بمركز ردسي مول بعدن

عدن (عدن الغد) ريحانه باحسن

افتتحت محلات "توب تويز" لالعاب الاطفال، اليوم، بالعاصمة عدن فرعها الثالث ،بمركز ردسي مول بمديرية المنصورة بعدن، ضمن سلسلة محلاتها المتخصصة والنوعية للالعاب .

واوضح مالك محلات "توب تويز "عبدالسلام علي صالح بتصريح صحفي لوسائل الاعلام ، بأن فرع المحل الثالث يقع بالدور الثاني من المول، ويحتوي على العاب متنوعة ومتعددة تعليمية وترفيهية للأطفال لمختلف الفئات العمرية اضافة الى مستلزمات حفلات الاعياد والميلاد والاعراس واغراضها وهدايا الزينة .

واعتبر مالك المحل، أن مايميز محلات "توب تويز"بانها تدمج بين جودة المنتج والسعر في ظل الأوضاع الاقتصادية التي يعيشها البلاد عامة والعاصمة عدن خاصة، منوهاً الى توجهات مستقبلية بتوسيع مجموعة المحلات لتشمل محافظات اخرى مثل المكلا وشبوة .

وقال" أن "توب تويز "توفر تشكيلات العاب عالمية بأسعار مناسبة، وعروض سنوية ملائمة لجميع فئات، منوهاً الى ان اذواق الزبون صارت مختلفة تتابع الالعاب الجديدة من مسلسلات الكرتون.

وحول التحديات الاقتصادية الحالية، تابع ان لها تاثير على قوة الشرائية بسبب ارتفاع سعر الصرف لكن تظل الامور طيبة ، داعياً رجال الاعمال والمستثمرين لانعاش الحركة التجارية والمساهمة في دفع عجلة التنمية في البلاد.

وأكد رجل الاعمال الشاب، أن مدينة عدن تستحق أن يكون بها مثل هذه المحلات والمشاريع المتنوعة، مشدداً على أهمية الاستثمار بمشاريع جديدة بعدن ، وخلق فرص عمل للشباب الذين يستحقون الدعم والمساعدة لتكوين انفسهم ومستقبلهم والنهوض بالاقتصاد الوطني.

الى ذلك، عبر زوار المحل عن سعادتهم الكبيرة لافتتاح محلات جديدة تواكب جديد العاب الاطفال المنبثقة من كرتون الاطفال المشهورة عالمياً،مشيرين إلى ان محلات "توب تويز" وفر عليهم عناء الطلب أونلاين عبر الإنترنت ، والحصول على نفس الالعاب من حيث الماركات والجودة.