الوزير البكري لـ(عدن الغد)انطلاق مباريات الدوري محطة مفصلية في رياضة الوطن

(عدن الغد)عبدالسلام فارع:

وصف الأستاذ نائف البكري وزير الشباب والرياضة انطلاق مواجهات الدوري العام لكرة القدم للموسم الرياضي /٢٠٢١_٢٠٢٢ بالمحطة المفصلية والتاريخية في رياضة الوطن الحبيب بعد توقف دام لأكثر من ستة أعوام.. معللا ذلك بحالات التشكيك المقززة التي سبقت انطلاق المنافسة والثقافة المتدنية لدى البعض من أولئك الذين دأبوا على زراعة الأشواك في عديد المسارات والمسالك الوطنية النبيلة.

وأشار الوزير البكري إلى أنه أنهم كانوا على ثقة كبيرة من قدرات وخبرات الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ولجانه الفنية والتخصصية المختلفة بأنها ستكون عند مستوى البطولة وقد ساعدت تلك اللجان في اتحاد الكرة على تذليل الكثير من المهام.

وأردف قائلاً:" بالنسبة للنضج الثقافي والرياضي والسياسي لدى القائمين على الجوانب الرياضية وأرباب السلطة المحلية في كل من سيئون وعتق بمحافظتي حضرموت وشبوة ومعهم كل الشرفاء في المؤسستين العسكرية والأمنية بالإضافة إلى الجماهير الرياضية في كلا المحافظتين والذين اثبتوا منذ المحطة الأولى في سيئون العام الماضي بأنهم يتمتعون بثقافة وطنية ووحدوية وبأنهم خير ظهير ومناصر لإقامة مثل هكذا بطولات ومسابقات.

واختتم الوزير البكري تصريحه بتدوين أجمل أمنيات التوفيق والنجاح لكل المشاركين في البطولة من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وجماهير عاشقة للعبة كرة القدم.