آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-03:42م

رياضة


ادارة المنصورة تتعاقد مع المدافع "متعب نجيب " لتدعيم الفريق الكروي الأول

الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021 - 03:58 ص بتوقيت عدن

ادارة المنصورة تتعاقد مع المدافع "متعب نجيب " لتدعيم الفريق الكروي الأول

عدن/ المركز الإعلامي


عدن / المركز الإعلامي :
تعاقدت ادارة نادي المنصورة مع المدافع متعب نجيب وذلك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي تحضيرا لافتتاح مشواره في بطولة عدن الممتاز الكروية والاستحقاقات القادمة .

ووقعت ادارة النادي ممثلة بعضو مجلس الادارة امين قاسم ثابت عصر امس الاثنين بمقر النادي  مع المدافع السابق لأندية وحدة عدن وشعب صنعاء والشعلة " متعب نجيب " عقدا لموسم واحد قابل للتجديد ، لتعزيز صفوف الفريق ورفده بلاعبين يمتلكون امكانيات وقدرات كبيرة تساهم في ظهوره بصورة تليق بحجم التطلعات .

ويأتي التعاقد مع المدافع متعب نجيب ضمن الصفقات التي حددها الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن ماهر قاسم صالح لتقوية مراكز لعب الفريق في البطولات والاستحقاقات القادمة التي ينتظرها ، ويأتي ذلك ايضا في اطار الاهتمامات الكبيرة التي توليها ادارة النادي بالالعاب الرياضية وفي مقدمتها كرة القدم .

ويعتبر الكابتن والمدافع الصلب متعب نجيب واحداً من الاسماء التي تمتلك خبرة كبيرة ، وقد سبق له أن خاض تجارب عديدة مع اندية وحدة عدن وشعب صنعاء في الدوري العام ، قبل أن ينتقل لفريق الشعلة مؤخرا والمشاركة في صفوف الفريق في بطولة بلقيس لأندية عدن والتي فاز بلقبها رفقة فريقه .