محافظ أبين يزور لودر ويوجه بتنفيذ خطة عمل طارئة لإدارة المديرية والدفاع عنها

أبين(عدن الغد)خاص:

أكد محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم أن لودر عصية برجالها الوطنيين على جماعة الحوثي الانقلابية ، وهي واجهة محافظة أبين ولايمكن أن تترك فريسة للجماعة المليشاوية الإيرانية“

جات ذلك خلال زيارته اليوم  لمديرية لودر ولقاءه بقيادة السلطة المحلية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وشخصيات اجتماعية ووجهاء.

وقال المحافظ : أن أبين والجيش إلى جانبكم ولا تخيفكم تهديدات جماعة الحوثي الإجرامية.

واشار أن في أبين جيش وطني موالي للدولة وللقيادة السياسية بقيادة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي، ووقت الشدائد ستجدونهم إلى جواركم قادمين من كل شعب ووادي.

كما استعرض المحافظ الخطة الطارئة لإدارة المديرية والدفاع عنها وسط يقظة أمنية تامه وحذر مجتمعي شديد ،كما ووجه عدد من مدراء العموم بتنفيذ الحملات في مجال النظافة والصرف الصحي.

خلال كلمته استعرض المحافظ خطة عمل طارئة لإدارة الازمة ومواجهة تهديدات الجماعة الحوثية الإجرامية،موجها مكتب الصحة العامة والسكان ومؤسسة المياه والاتصالات ووحدة شؤون اللاجئين التربية والتعليم ومكتب التجارة والصناعة والإعلام والاوقاف البدء الفوري بتفيذ خطة العمل الطارئة في مديرية لودر .

وكان الاخ المحافظ قد عقد إجتماع مغلق مع عدد من القيادات  العسكرية والأمنية، كرس الاجتماع لمناقشة الخطة العسكرية الأمنية والإدارية للدفاع عن مديرية لودر ومحافظة أبين.

كان في استقبال المحافظ وكيل المحافظة عبدالعزيز الحمزة ومدير عام المديرية وقيادة السلطة المحلية ورافقة جميع مدراء عموم المكاتب والمؤسسات الحكومية.


*من ردفان عمر