العيسي يعبر عن سعادته البالغة لدوران عجلة الدوري اليمني العام لكرة القدم

(عدن الغد)عبدالسلام فارع:

عبر الشيخ أحمد صالح العيسي عن سعادته البالغة والعميقة لانطلاق منافسات الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى في كل من سيئون وعتق بمحافظتي حضرموت وشبوة.

وقال العيسي في تصريح لـ(عدن الغد) بأن عودة دوران عجلة الدوري وسط تلك الأجواء الآمنة والمستقرة ووسط ذلك الحضور الجماهيري المشرف لم يكن له أن يتأتى لولا ذلكم النضج الثقافي والوطني والرياضي للجماهير العاشقة لكرة القدم.

موضحا بأن كل الشرفاء والوطنيين من أعلام السلطة المحلية ورجال الأمن والقوات المسلحة وكل النبلاء والمشائخ والأعيان في كل من حضرموت وشبوة كانت لهم عديد البصمات واللمسات الإيجابية في تسيير المنافسة وسط مناخات ملائمة. 

وعن دور اللجان الإشرافية الأساسية والفرعية أوضح الشيخ العيسي بأن تلك اللجان بكل ما تتمتع به من خبرات وقدرات إدارية وفنية فائقة ومتميزة أسهمت منذ الساعات الأولى للإعداد والتحضير للبطولة في تسخير وتوظيف كل تلك الإمكانات لخدمة هذه البطولة وتهيئة كل الأجواء أمام فرق الأندية المشاركة في البطولة التي أعادت الحياة لكل عشاق اللعبة. 

واختتم الشيخ العيسي تصريحه بمناشدة كل القنوات المسؤولة في كل من سيئون وعتق ببذل كل المجهودات الرامية إلى إيصال البطولة إلى شواطئ الأمان إلى ذلك دعا رئيس الاتحاد  أحمد صالح العيسي الجماهير الرياضية المساندة للفرق  المنافسة مناصرة فرقهم الكروية بكل روح رياضية وبما ينعكس بالإيجاب على البطولة وأهدافها السامية والنبيلة.